المحتوى الرئيسى

شاهد.. الرجال لـ «الزوجات»: نعيش أسوأ ساعات حياتنا فى «الشوبنج»

10/19 13:36

أظهرت عدة أبحاث أن المرأة تقضى عدد ساعات تسوق طيلة حياتها يمكن أن يصل لسنة نظرا لحب المرأة لشراء الملابس والأحذية، وإذا سألت إحداهن هل تشعرين بالوقت أثناء التسوق؟ ستكون الإجابة بالطبع لا.

ويرى كثير من الرجال أن استغراق المرأة كل هذا الوقت فى التسوق عبث وإضاعة للوقت، وقد نجد بعض الرجال القليلين الذين يستمتعون بوقت التسوق مع شريكاتهم، ولكن الفئة الأكبر عددا هي التي تمل من بحث المرأة الذي يطول بشكل كبير في كثير من الأحيان.

تجولت عدسة "صدى البلد" في الشارع لمعرفة آراء الرجال في يوم التسوق برفقة زوجاتهم وبناتهم وأمهاتهم والمدة الزمنية التي تستغرقها كل منهن.

في البداية، قال أحمد عبد الله إنه لا يفضل النزول مع زوجته للتسوق، خاصة قبل موسم الأعياد، لأن الزحام على محلات الملابس يسبب له الضيق، غير أن زوجته يمكن أن تقضي اليوم حتى الليل في البحث عن قطعة ملابس وقد تجدها أو لا.

وأعرب شريف صفوت عن استيائه من هذا اليوم قائلا: "أعيش أسوأ ساعات حياتي حينما نقرر النزول للتسوق بسبب الوقت الذي يهدر وفي النهاية في أغلب الأحيان لا تشتري شيئا، مما يثير استيائي أكثر".

فيما قال ممدوح طاهر إن النساء أكثر المخلوقات حبا للتسوق، فهي تحب الشراء والفصال مع المحلات، وطبيعة في المرأة أنها تحب أن تنتقي قطع ملابسها ولكنها تستغرق أحيانا ساعات وقد تصل إلى أيام لتجد درجة لون معين".

وأكد محمود عبد الرحم أن النساء فعلا يقضون اليوم ولا يشعرون بالوقت ولا التعب، ومن الممكن أن تعود كما ذهبت دون أن تشتري شيئا ولكنها متعة بالنسبة لها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل