المحتوى الرئيسى

وزير قطاع الأعمال يكلف الشركات التجارية بزيادة توريدات الإنتاج المحلى

10/19 13:31

كشفت مصادر مطلعة بالشركات التجارية، عن أن الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال، كلف الشركات بضرورة تنفيذ آليات قانون أفضلية المنتج المحلى الذى يناقشه البرلمان فى ظل دعم الصناعة المصرية.

وأضافت المصادر أن وفدًا من رؤساء الشركات التجارية زار، الأربعاء الماضى، مصنع مصر العامرية للغزل والنسيج، فى إطار الاتفاق على بروتوكول تعاون مع قطاع الغزل والنسيج.

وأوضحت المصادر أنه سيتم الاتفاق على توريد منتجات قطاع الغزل والنسيج التابعة للقابضة للغزل والنسيج، فيما يتعلق بالمنتجات الشتوية لبيعها خلال موسم الشتاء.

وأشارت المصادر إلى أن توجه الدعم للمنتجات المحلية يأتى فى إطار تنفيذ خطة الدولة لتعميق الإنتاج المحلى فى التوريدات الحكومية.

وتعمل الشركات التجارية فى الفترة الحالية على إنهاء وتسلم التوريدات الخاصة بموسم الشتاء، وتسعى من خلاله إلى تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة، فى ظل ارتفاع أسعار المنتجات المستوردة من الخارج بعد قرار تعويم الجنيه الذى اتخذته الحكومة المصرية لدعم الصادرات والإنتاج المحلى.

حرص وفد من مدرسة النيل ببورسعيد، اليوم الخميس، على تقديم هدايا لزملائهم بمدرسة سعد زغلول الإعدادية بنين، وذلك فى إطار مبادرة تهدف إلى الترابط والتكافل ودعم روح الأخوة بين الطلاب. وكان فى استقبال وفد ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل