المحتوى الرئيسى

شاهد| رئيس «استاد القاهرة» ينفي طلب الزمالك خوض مبارياته على الملعب

10/19 13:25

نفى اللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، ما أعلنه نادي الزمالك بالحصول على موافقة بشأن خوض فريق الكرة الأول بالنادي مبارياته على الاستاد في الفترة القادمة.

وقال، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي، إن النادي الأهلي هو من تقدم بخطابات رسمية لهيئة الاستاد قبل بداية الموسم بشأن خوض مبارياته عليه، ولكن الأمر قوبل بالرفض من الجهات الأمنية، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك لم يطلب خوض مبارياته على استاد القاهرة.

وأشار درويش، إلى أن الاستاد جاهز لاستقبال المباريات في المرحلة القادمة وبحضور الجماهير، وأن هيئة الاستاد لديها الرغبة في استقبال الأندية الجماهيرية خاصة بعدما وافق الأمن على عودة الجمهور للمباريات، وأن الملعب من أفضل الملاعب التي يمكن تأمينها لكثرة بوابات الدخول والخروج، والتي من خلالها ستسهل من مهمة الأمن من تأمين المباريات.

وأوضح درويش، أن الأمن كان يرفض إقامة المباريات على ملعب القاهرة الدولي بحضور جماهيري، خوفًا من تجمهر الجمهور خارج الاستاد والتأثير على المناطق المرورية والمحيطة للمنطقة، مؤكدا ان استاد القاهرة الدولي لديه مستحقات مالية لدى اتحاد الكرة والنادي الأهلي والزمالك، وبعض الاتحادات الأخرى، ولكن في الأيام المقبلة ستنتهي هذه الأزمة بالمفاوضات الودية بين الأطراف المعنية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل