المحتوى الرئيسى

عماد وحيد: لن أخوض انتخابات الأهلى بسبب صراع السلطة

10/19 12:47

أكد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي، أن انتخابات الأهلي دائمًا وأبدًا هادئة، مشيرًا إلى أنه لن يخوض انتخابات الأهلي الجديدة، وأنه قرر من سنه ونصف عدم خوض الانتخابات، بسبب ما يدار فى الوسط الرياضي.

وأضاف عضو مجلس الأهلي الحالي فى تصريحات إذاعية، انه فوجئ بأخبار استبعاده من قائمة محمود طاهر، وأنه من سنه ونصف شعر بصراع السلطة والناس التي تعشق الكرسي تظهر فى الفترة الأخيرة.

وأشار عماد وحيد، إلى أن السطحية وغياب الشفافية فى الوسط الرياضي خاصة فى دور وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، التي أصبح لها دور فى وضع ضوابط للرياضة المصرية متسائلا لماذا يتم تأجيل الرد علي طعون الأهلي والاكتفاء باتهامي بأخبار كاذبة اني ادخلت الأهلي أنفق مظلم وهذا ظلم وافتراء لأن من 3 أسابيع هناك تسويف فى الإجراءات الرد على الطعن لأنهم الخصم والحكم ولايوجد أي مبرر لتأجيل القرار بعد اختيارنا المحكم بالإنابة عن الأهلي.

وأعلن عضو مجلس الأهلي أن هناك بعض الأسماء المرشحة حاليا لها مصالح شخصية انا لست أخشى أحد لأن فى ناس ظلت عشرات السنين تتناوب علي الكرسي.

واختتم حديثه أطالب المرشحين تقديم برنامج انتخابي للجمعية العمومية فى جدول زمني لأننا كمجلس احترمنا الأعضاء وقدمنا برنامج ونجحنا فى تخطي البرنامج وان الأهلي لم يحصل على أي دعم من شخص مثل الطوبة واللمبه وان الأهلي غني باسمه.

وأنهى كلامه برسالة الى محمود طاهر انه شخص محترم وكل القيم تؤهلك أن تكون رئيس الأهلي بلا سقف واتمني لك النجاح ومجموعتك الجديدة فى الانتخابات القادمة.

قام الإتحاد العالمى لبيت العائلة المصرى بالخارج بتكريم المهندس موسى مصطفى موسى مؤسس حملة مؤيدون، بحضور ممثلين عن الاتحاد العالمي للمصريين فى الخارج بدولتي الكويت والسعودية لتسليم درع التكريم وشهادة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل