المحتوى الرئيسى

اعتراف سفاح الفتيات في وصيته يؤجل إعدامه.. «لاري» ...

10/19 12:45

أصدرت سلطات ولاية تكساس قرارا بتأجيل حكم الإعدام قبل تنفيذه بساعات على سفاح قتل أربعة فتيات، للتحقيق معه في جريمة أخرى تبين أن له علاقة بها وحكم على شخص آخر فيها بالإعدام.

ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن السفاح أنتوني شور، البالغ من العمر 55 عاما، كان من المقرر إعدامه مساء أمس الأربعاء بحقنة قاتله في سجنه بشمال هيوستن، بعد أن أدين بقتل أربعة أطفال وفتيات تراوحت أعمارهن بين التسعة أعوام والحادية والعشرين.

وأكدت الصحيفة أن المحققين نظروا في رسالة كتبها “أنتوني” لتقرأ بعد إعدامه اعترف فيها أنه ارتكب جريمة خامسة راحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 19 عاما خلال عام 1988.

بسبب واجبها الدراسي في الروضة.. مصري يقتل طفلته

وتخوف المحققون من أن يكون الهدف من هذه الرسالة هو تبرئة رجل يدعى  لاري سويرينغن أدين بتلك الجريمة وحكم عليه بالإعدام يوم 12 نوفمبر.

وأكدت الصحيفة أن “أنتوني” قام بخنق الأربع فتيات بعدما اغتصبهن، وألقي القبض عليه بعد 8 سنوات من آخر جريمة ارتكبها.

وعاش “أنتوني” خلال هذه السنوات حياة عادية مع بناته، ولكن ذويه لاحظوا ملامح مقلقة في شخصيته، منها شغفه بمشاهدة أعناق النساء، وفي نهاية التسعينات أدين باغتصاب بناته وسجل في قائمة أصحاب الانتهاكات الجنسية وأخذت عينات من حمضه النووي.

وبعد مرور سنوات، توصلت الشرطة بمطابقة الحمض النووي، والذي يدل على أنه ارتكب إحدى جرائم القتل، فألقي القبض عليه واعترف بكل جرائمه.

قد يعجبك أيضا مشاهدة فيديو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل