المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. سبب طريف وراء تشبيه عبير أحمد بسيرين عب...

10/19 12:46

قالت الفنانة عبير أحمد، ضاحكة إنها عندما يزداد وزنها من حيث “الخدود”، يشبها الجمهور بالفنانة شيماء علي، لافتة إلى أنها تعرضت لأكثر من مرة لموقف محرج بسبب الشبه، عندما يقابلها أحد من الجمهور ويصافحها على أنها “شيماء”.

وتساءلت: “معرفش إيه اللي حصلي بعد ما خسيت شبه الناس، أنا كنت أتخن من كده بـ 17 كيلو غرام”.

وأضافت “عبير” خلال لقائها في برنامج “نفسنة” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس”: “كنت في مطار لندن وقمت بدفع رسوم كبيرة لزيادة وزن حقائبي الخاصة، وحضر شخص من بعيد يحاول إيقافي، قائلا: يا أستاذة أستاذة، مش حضرتك سيرين عبدالنور؟ وردت بعنف لأ مش سيرين”.

وخاضت النجمة سيرين عبدالنور السباق الرمضاني الماضي لعام 2017 بمسلسل «قناديل العشاق» الذي أذاعته قناة «روتانا مصرية»، من بطولة: رفيق علي أحمد، وحسام تحسين بيك، وعبد المنعم عمايري، ونجاح سفكوني، وصباح بركات، وحسن عويتي، وديما قندلفت، وفايز قزق، وخالد القيش، وفاء موصلي، وميريم عطا الله، وسارة فرح، وروعة ياسين، تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين السبيعي.

أما الفنانة عبير أحمد، شاركت في الفترة الأخيرة في بطولة مسلسل “كالوس”، من تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد عبدالعزيز وهو من بطولة كوكبة من نجوم الخليج أبرزهم حسين المهدي، وشهد عبدالله، ومها سالم، وشيلاء سبت، وزهرة عرفات، وعبير أحمد، وحسن إبراهيم وغيرهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل