المحتوى الرئيسى

كيف تحدثت الصحف التونسية عن موقعة الأهلي والنجم؟

10/19 12:27

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي والنجم الساحلي التونسي المحدد لها السابعة مساء الأحد المقبل، بملعب "برج العرب" فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة دوري أبطال افريقيا.

البداية مع جريدة "الصحافة"، التي تحدثت أن الكرات الثابتة والتسديدات بعيدة المدى سيكونا سلاح النجم الساحلي، من أجل هز شباك النادي الأهلي فى مباراة الأحد، لاسيما وأن الحارس شريف إكرامي يعاني من ضعف في التعامل مع التسديدات القوية على حد قول الصحيفة.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي هيبار فيلود المدير الفنى لنادي النجم الساحلي يعتزم الدفع بمهاجم وحيد قد يكون المصري عمرو مرعي، مع منح الأولوية في التدعيم لخط الوسط بجانب الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال أخطاء دفاع الأهلي لهز شباك شريف إكرامي، حيث يدرك المدرب الفرنسي أن الفوز بمعركة "وسط الملعب" سيرجح كفة فريقه في مباراة "برج العرب".

في حين قالت صحيفة "الشروق"، أن الحذر سيكون شعار النجم الساحلي أمام الأهلي، مشيرة إلى أن الفريق التونسي سيخوض مباراة الأحد، بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم.

وأشارت الصحيفة إلى صعوبة مهمة النجم الساحلي في العودة إلى تونس حاملا بطاقة التأهل إلى نهائى دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزا غير مقنعا في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل 3 أسابيع بالملعب الأولمبي في "سوسة" بهدفين مقابل هدف واحد بجانب القوة التي يتمتع بها الأهلي.

أما صحيفة "الصباح نيوز"، فتحدثت عن الصدمة التى تلقاها حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بغياب لاعبه حسام عاشور عن مباراة النجم الساحلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة الأهلي والرجاء المطروحي ضمن منافسات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4 – 1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل