المحتوى الرئيسى

مؤلف مسلسل نيللي كريم الجديد يكشف تفاصيله - E3lam.Org

10/19 12:23

شاركها Facebook Twitter Google +

أعرب السيناريست أيمن مدحت، مؤلف مسلسل “بين عالمين”، عن سعادته بالنجاح الذي حققه المسلسل، مضيفًا إنه لم يكن يتوقع حجم النجاح الذي حققه العمل.

تابع “مدحت” خلال مداخلة هاتفية اليوم الخميس، مع الإعلامية خلود زهران، ببرنامج “هذا الصباح” المُذاع عبر شاشة “extra news”، قائلًا: “المسلسل يصنف في المقام الأول كدراما اجتماعية محكية بأسلوب تشويقي، وبيحاول يرسم ملامح لشخصيات وأدوار الشر، بالأخذ في الاعتبار دوافعها ومبرراتها، لأننا في النهاية بنتعامل مع إنسان خليط بين الخير والشر”.

لفت إلى أن من ضمن عوامل نجاح المسلسل هو الاهتمام بالتفاصيل، كما تحدث عن العلاقة بينه وبين أخيه أحمد مدحت، مخرج “بين عالمين”، وقال مازحًا “منعرفش بعض في الشغل، عندنا أهم حاجة إن الحلقات تخرج بأفضل شكل، وممكن يقعد يعصرني عشان يخليني أطلع أفضل حاجة في كتابة حلقات المسلسل”.

وكانت الإعلامية خلود زهران قد استضافت هبة محمد علي، الكاتبة الصحفية بمجلة “روزاليوسف”، للحديث عن المسلسل وتحليل أداء شخصياته، وأشادت “هبة” بالمسلسل والنجاح الذي حققه، ومستوى الأداء التمثيلي لأبطاله، كما اعتبرت إنه نقطة تحول كبيرة في مسيرة الفنانة لقاء الخميسي.

في سياقٍ آخر، قال مؤلف “بين عالمين” إنه يقوم بالتحضير حاليًا لمسلسل جديد، مع المخرج أحمد مدحت، بطولة الفنانة نيللي كريم، ويدور في إطار تشويقي حول زوجة تبحث عن زوجها الذي اختفى في ظروف غامضة، مضيفًا أنه سوف يشارك في سباق رمضان 2018.

مسلسل “بين عالمين”، يُعرض حصريًا على شاشة “cbc”، من بطولة طارق لطفي، هشام سليم، لقاء الخميسي، دارين حداد، حازم سمير، هواني نعيم، نور محمود، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسري، كريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل