المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يوقع بروتوكول تعاون مع الجهاز المركزى للتعمير

10/19 12:16

وقع اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، بروتوكول تعاون مع المهندس محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بهدف رصف الطرق الأكثر احتياجا بمداخل القرى الرئيسية، وذلك باعتمادات يتم تدبيرها من الخطة العاجلة للجهاز المركزي للتعمير.

وأكد المحافظ أنه سوف يتم التنفيذ بواسطة الجهاز المركزي لمشروعات تعمير القاهرة الكبري، مشيرًا إلى أن البروتوكول يتضمن رصف 15 طريقًا بإجمالي 25 مليون جنيه، وطريق عرب العليقات لخدمة الإسكان الاجتماعي بتكلفة 40 مليون جنيه.

وأشار إلى التزام الجهاز المركزي للتعمير بتنفيذ أعمال رصف الطرق الأكثر احتياجًا للرصف بمداخل القرى الرئيسية بمحافظة القليوبية، والتي تم الاتفاق عليها بين الطرفين باعتمادات يتم تدبيرها من الخطة العاجلة للجهاز المركزي للتعمير، لافتًا إلى أن مدة تنفيذ الأعمال 6 أشهر تبدأ من تاريخ تدبير الاعتمادات اللازمة للتنفيذ.

وأوضح عشماوي، أن المحافظة تلتزم بحصر الطرق الأكثر احتياجًا للرصف بمداخل القري الرئيسية بالمحافظة، وعمل التكلفة التقديرية للأعمال المطلوبة، وموافاة الجهاز المركزي للتعمير بها، مع وجود مندوب دائم يمثل المحافظة بمواقع العمل أثناء تنفيذ الأعمال، بجانب تسليم المواقع خالية من العوائق التي قد تحول دون بدء التنفيذ، إضافة إلى تشكيل لجنة اتصال لتذليل الصعاب وأي مشاكل إدارية قد تطرأ أثناء تنفيذ المشروع.

قام الإتحاد العالمى لبيت العائلة المصرى بالخارج بتكريم المهندس موسى مصطفى موسى مؤسس حملة مؤيدون، بحضور ممثلين عن الاتحاد العالمي للمصريين فى الخارج بدولتي الكويت والسعودية لتسليم درع التكريم وشهادة ...

واصل حي الهرم حملاته ضد إشغالات الباعة الجائلين والمحلات والأكشاك، وذلك تحت غطاء أمني مشدد بمنطقة الطوابق بعد إستغاثة الآلاف من المواطنين المقيمين بالمنطقة الذين يعانون من بلطجة المحلات والباعة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل