المحتوى الرئيسى

عبد الفضيل: سجلت في الزمالك بتقنية كريستيانو رونالدو

10/19 11:42

استعاد شريف عبد الفضيل لاعب الإسماعيلي والأهلي السابق ذكريات هدفه الشهير خلال مباراة القمة في دور الـ16 لكأس مصر عام 2010.

وقال عبد الفضيل خلال استضافته ببرنامج مع شوبير:"كنت أتدرب بمفردي على تسديد الركلات الحرة بتقنية معينة مثل كريستيانو رونالدو، كنت المتخصص في تسديد الكرات البعيدة وقمت بأدائها بشكل مميز، إلا أن هدفي في الزمالك ظل عالقًا في الأذهان".

وأضاف ساخرًا "وقتها وائل جمعة ظل يروج للجميع أنه السبب في هذا الهدف، لأنه أزاح حائط الزمالك".

مواعيد مباريات الخميس - كوكا وميلان وأرسنال.. وجولة جديدة من الدوري المصري جعفر: صالح جمعة سيكون رقم 1 في مصر بشرط.. وشقيقه خليفة محمد صلاح فاروق جعفر يكشف حقيقة تسببه في رحيل شيكابالا عن الزمالك.. ورأيه في بيع معروف هاني زادة يرد على اتهامه بالسرقة: هذا سبب فتح حساب خاص بي والإدارة تعلم كل شيء

وبرر شريف عبد الفضيل اعتزاله بسبب كثرة الإصابات والتشخيص الخاطيء لآلام العضلات في المواسم الأخيرة له بالأهلي والدفع به في المباريات رغم إبلاغ الأطباء بوجود ألم في العضلات وعدم التعافي بشكل كامل.

وأضاف "لعبت للأهلي 6 مواسم، وقبلها كنت بصفوف الإسماعيلي منذ عام 2001 ولم أشكو من أية إصابات عضلية إلا ببلوغي 30 عامًا، وبعد الرحيل عن الأهلي سافرت إلى أمريكا لعرض نفسي على أطباء في فيرجينيا وكاليفورنيا وكان بصحبتي أيمن شوقي نجم الأهلي السابق، وأكدوا لي أنه لا ينقصني سوى التأهيل الجيد من الإصابة".

ولفت إلى أن الاعتزال ببلوغه 32 عامًا أمر لا يعيبه بل قضاء وقدر، مضيفًا أن داني كارباخال مدافع ريال مدريد بات مهددًا بالاعتزال بسبب مشاكل في القلب، وتكرر الأمر في وقت سابق مع اللاعب الشاب روبن ديلا ريد في أوائل الألفية الجارية.

وواصل "عدت إلى الإسماعيلي وتأخر قيدي لذا شاركت في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي، وللأسف عند تغيير مجلس الإدارة أبلغني مدرب الفريق بأن رئيس النادي لا يريد استمراري".

وأوضح "حدثت معي أمور لا تصدق رغم أنني من أبناء النادي، ويبدو أنني دفعت فاتورة الانتقال إلى الأهلي، كما تم إبلاغي أنني محسوب ضمن 9 لاعبين آخرين على الرئيس السابق للنادي محمد أبو السعود".

أشار شريف عبد الفضيل إلى أن التتويج بكأس الكونفدرالية هي البطولة الأغلى في مشواره مع الأهلي لأنها دخلت مصر لأول مرة إضافة إلى عودته للمشاركة في المباراة النهائية بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة.

واستطرد "للأسف تم تصنيفي أنني أعاني من إصابة مزمنة رغم أنني لعبت مع عدة مدربين مثل حسام البدري ومانويل جوزيه وخوان جاريدو وعبد العزيز عبد الشافي وفتحي مبروك ومحمد يوسف، وتم الاعتماد علي في عدة مراكز مثل الظهير الأيمن والأيسر وقلب الدفاع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل