المحتوى الرئيسى

معلم يضرب فلاحا فأثار سخرية التلميذات.. انتقم بقذف المولوتوف عليهنّ

10/19 11:40

أمر المستشار معتز جمال، وكيل النائب العام بنيابة ديروط الكلية، بحبس "عمرو. ي. م. ج"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بإلقاء زجاجة مولوتوف على أحد فصول مدرسة "ديروط الثانوية التجارية المشتركة"، ما تسبب في إصابة طالبة بحروق بذراعها ووقوع 25 حالة إغماء بين طالبات المدرسة.

وذكر مصدر بنيابة ديروط، لـ"الوطن"، أن النيابة وجهت إليه تهمة "الحرق العمد وإتلاف المال العام، وإثارة الذعر وترويع الطلاب"، مضيفا أن المتهم أنكر جميع هذه الاتهامات سواء في محضر الشرطة أو تحقيقات النيابة.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، بوصول بلاغ من مأمور مركز شرطة ديروط، بتلقي بلاغ من مدير مدرسة ديروط الثانوية التجارية المشتركة يفيد إلقاء شخص مولوتوف على  أحد فصول مدرسة ديروط الثانوية التجارية المشتركة، وإصابة إحدى الطالبات، وتم إلقاء القبض عليه بواسطة الأهالي.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين أن المتهم يدعى "عمرو. ي. م. ج"، (20 عاما - فلاح، وبسؤال مدير المدرسة، أقر أن المتهم ألقى زجاجة مولوتوف على فصل 2/13 أدى إلى إشتعال حريق بالفصل ونجم عن الحادث إصابة الطالبة "مروة. ج. ل"، فصل 2/13 بحروق بالذراع، كما أصيبت عدد من الطالبات بنفس الفصل بحالات إغماء، وكذلك إصابة الطالبة "إبتسام. م. ل"، 2/9 بحالة إغماء، وتم نقلهما إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المتهم، أنكر الاتهامات الموجهة إليه، مشيرا إلى أنه لا علم له بالواقعة بل تصادف وجوده بالمنطقة، وتم تحرير المحضر وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

وأوضح مصدر أمني، لـ"الوطن"، أن المتهم ليس له آي انتماءات سياسية، لافتا إلى أن التحريات أشارت إلى ان أسباب الواقعة تعود إلى اليوم السابق للواقعة، عندما توجه المتهم إلى المدرسة لاتفاقه مع نجل عمه الطالب بالمدرسة، بالذهاب لمدينة أسيوط لإنهاء إجراءات التجنيد، ووقعت مشادة بينه وبين أحد المدرسين بالمدرسة، وتعدى عليه المدرس بعصا كانت بيده، ما أثار سخرية وضحك الفتيات والأولاد من طلاب المدرسة، ما جعل المتهم يشعر بالإهانة، وعليه قام بإعداد زجاجة المولوتوف وإلقاءها عليهم في الفصول، مشيرا إلى أن ملابس المتهم كانت مملوؤة بالبنزين وقت إلقاء القبض عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل