المحتوى الرئيسى

تقرير مباراة نادي بنفيكا لشبونة الرياضي v نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم. 18‏/10‏/2017، دوري أبطال أوروبا | Goal.com

10/19 06:46

واصل مانشستر يونايتد عروضه ونتائجه المُقنعة في دوري أبطال أوروبا، بتحقيق العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات، بإسقاط بنفيكا في عقر داره "دالوش" بهدف نظيف حمل توقيع الشاب الإنجليزي ماركوس راشفورد، ليتقدم ممثل البريميرليج خطوة كبيرة نحو التأهل للأدوار الإقصائية، فيما تقلصت فرص الفريق البرتغالي أكثر من أي وقت مضى، بصفر نقاط في ثلاث مباريات.

بدأ اللقاء بأفضلية واضحة لأصحاب ملعب الضوء، تجلت في الاختبار المُزعجة التي تعرض لها الحارس الإسباني دافيد دي خيا في أول 15 دقيقة، منها انطلاقة جريمالدو الذي شق طريقه من الجهة اليسرى إلى أن اخترق منطقة الجزاء، ليُرسل عرضية رائعة على القائم البعيد لخيمنيز، الذي قابل الكرة بتسديدة من لمسة واحدة، مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

احتاج الفريق الضيف نصف ساعة كاملة لتهديد مرمى حامي عرين الأرض، وحدث ذلك بهجمة سريعة أنهاها الهولندي بليند بعرضية رائعة ارتقى إليها راشفورد، لكنه قابل الكرة برأسية علت العارضة، قبل أن يأتي الدور على مخيتاريان، ليُهدر أسهل فرصة في آخر دقيقتين بتعجله في تسديد الكرة في انفراد صريح، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

الأهداف العكسية تنافس ميسي على صدارة هدافي برشلونة حارس بنفيكا يحقق رقماً قياسياً في دوري الأبطال ويتجاوز كاسياس بالفيديو – الحكم يلغي هدفًا لبيكيه ويطرده ضد أولمبياكوس

ومن هفوة ساذجة للحارس ميل سفيلار لخروجه المبالغ فيه من مرماه، دفع الثمن بالتقاط ركلة راشفورد الثابتة من داخل المرمى، ليُهدي الضيوف هدف المباراة الوحيد، وبه احتفظ اليونايتد بالصدارة بتسع نقاط، ويأتي خلفه بازل بست نقاط، ثم سيسكا موسكا بثلاثة وبنفيكا بلا نقاط.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل