المحتوى الرئيسى

محافظ البحيرة تعفو عن موظف اعتدى عليها لفظيا وتنقذه من الحبس

10/19 03:54

قال جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي لمحافظة البحيرة إن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة قررت التصالح فى الدعوى التي قدمتها ضد «فني كهرباء» تجاوز فى حقها من خلال إرسال رسائل نصية على هاتفها المحمول تتضمن سبا وقذفا.

وكانت نيابة دمنهور قررت حبس فني كهرباء 15 يوما على ذمة التحقيق، وكفالة 40 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف المهندسة نادية عبده من خلال رسائل نصية أرسلها على هاتفها الشخصى. 

وأضاف أبو الفضل، أن محافظ البحيرة وجهت بتحرير محضر تصالح للعفو عن الشاب حفاظا على مستقبله الوظيفي، ومراعاة للبعد الاجتماعي حيث سينسحب ذلك على أهليته وعائلته على الرغم من استحقاقه للعقاب.

وأفاد المستشار الإعلامي، بأن المهندسة نادية عبده، أمرت بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية لإخلاء سبيل الشاب، من منطلق مسئوليتها عن المحافظة وواجبها تجاه المواطنين، مشيرا إلى أنها عمدت فى بداية الأمر لاتخاذ إجراء قانوني، لإعلاء قيمة القانون وترسيخ مبدأ المحاسبة وإرساء قواعد التعامل القائم على الاحترام المتبادل بين الجميع.

وأشار إلى أنها لن تقف عند صغائر الأمور، بينما تعمل جاهدة خلال الفترة الحالية لتطوير مدينة رشيد لتصبح مدينة أثرية عالمية، وتطوير مسار العائلة المقدسة فى دائرة المحافظة بوادي النطرون، وكذلك مشروعات البنية التحتية فى كافة مراكز المحافظة.

واختتم المستشار الإعلامى بأن محافظ البحيرة، أشادت بالمواطنين ودورهم الفاعل فى معاونة المحافظة فى تنفيذ الخطط التنموية، مؤكدة أنها تستقبل يوميا عشرات المواطنين فى مكتبها لبحث المشكلات المتعلقة بالخدمات ولا تتدخر جهدا فى حلها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل