المحتوى الرئيسى

الأهلي في «ورطة»..شبح الإصابات يهدد الأحمر قبل موقعة النجم الساحلي - صوت الأمة

10/19 03:36

تتجه أنظار وعشاق النادي الأهلي صوب ملعب برج العرب الذى يحتضن لقاء النجم الساحلي الأحد المقبل 22 أكتوبرالجاري فى إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يدخل اللقاء ولا بديل أمامه سوي الفوز بأي عدد من الأهداف بشرط عدم استقبال مرمى بطل مصر أهداف لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية مستغلا عاملي الأرض والجمهور اللذان سيشكلان ضغط على جوهرة الساحل خاصة أن لقاء الذهاب انتهي بفوز الفريق التونسى 2/1على ملعب سوسة.

تلقى الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري العديد من الصدمات بعد تعرض أكثر من لاعب للإصابة مما يضع الأحمر في ورطة  كبيرة  قبل هذه المواجهة الهامة والمرتقبة.

وحرص «صوت الأمة» أن يستعرض في التقرير التالي أبرز اللاعبين الذين يعانون من الإصابة دأخل أسوار القلعة الحمراء.

يعانى من مزق فى العضلة الضامة تعرض له خلال مواجهة فريقه أمام الرجاء في مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري والتي انتهت بفوز الأحمر 4 /1  ليتأكد غيابه رسميا عن مواجهة جوهرة الساحل.

ويعد عاشور أفضل لاعبى الأحمر فى خط الارتكاز ومن الركائز الأساسية التي يعتمد عليها البدري المدير الفنى في قياد خط وسط الأحمر ليضع الجهاز الفنى في حيرة في تجهيز البديل الأنسب قبل المعترك الأفريقى المرتقب.

صانع ألعاب الأهلى يعانى من شد فى العضلة  الخلفية تعرض له فى لقاء العودة أمام الترجى التونسي الذى انتهى بفوز الأحمر 2 /1 فى برج العرب.

شارك السعيد في التدريبات الجماعية التى أقيمت على ملعب مختار التتش حيث يسابق الأهلي الزمن لتجهيزه للقاء  خاصة انه من الأعمدة السياسية للفريق.

جناج الأهلى الطائر أصيب في شظية القدم خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالجولة الخامسة من الدوري ويعكف حسام البدري علي تجهيز اللاعب لمحاولة لحاقة بميارة النجم الساحلى المقبلة بدوري الأبطال.

باتت فرص لحاق هشام محمد لاعب وسط الأهلي، بمباراة النجم الساحلي صعبة بسبب استمرار معاناته من الأم فى اليد بعدما تعرض لكسر فيها خلال مباراة الذهاب بمدينة سوسة.

الخطيب يحضر مباراة ودية بين نجوم الأهلي القدامي (صورة)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل