المحتوى الرئيسى

العثور على جثة رجل الأعمال الدمياطى

10/19 00:09

تكثف الأجهزة الأمنية بدمياط جهودها لكشف ملابسات واقعه العثور على جثة رجل أعمال دمياطى عثر عليها ملقاه بالطريق العام وتبيّن أنه رجل الأعمال الدمياطي، يحمل الجنسية الأمريكية، والذى اختفى فى ظروف غامضة أثناء زيارته لأقاربه بدمياط الجديدة.

وانتشر فريق من المباحث الجنائية، برئاسة العميد السعيد شكرى، مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط، لكشف غموض الحادث وما إذا كانت هناك شبة جنائية وراء الحادث.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة دمياط الجديدة بلاغا فى 3 أكتوبر الجاري من سيدة تدعى ميرا محمد عبد العال، باختفاء خالها مدحت أحمد شرارة، 67 سنة، مهندس زراعى، يحمل الجنسية الأمريكية، مقيم بمحافظة الإسكندرية وذلك منذ 27 سبتمبر الماضي

وأكدت المبلغة فى بلاغها أن المتغيب ذهب إلى زيارة نجلة أخت زوجته بدمياط بتاريخ 26 سبتمبر الماضى، موضحة أنه لا توجد أى خلافات بينه وبين أى أحد، كما استبعدت غيابه لوجود شبهة جنائية.

وأشارت إلى أن خالها كان يستقل السيارة رقم س ع ط 3297 ماركة متسويبشى لانسر موديل 2016، وأنه بات ليلة واحدة بفندق الهوم بمدينة رأس البر يوم 26 سبتمبر الماضى.

وكشفت عن أن رجل الأعمال التقى شخصا يدعى هانى رجب يوسف على كافيه الكلوب بمدينة دمياط الجديدة وعندما اتصلت بهذا الشخص لتسأله عن خالها، قال لها إنه قام بتوصيله حتى مدخل الطريق الساحلى المتجه إلى الإسكندرية.

وقدمت المبلغة صورة شخصية لرجل الأعمال المتغيب ورقم شريحة المحمول الخاص به.

وبسؤال شيماء أنور السيد فرج، ابنة أخت زوجة رجل الأعمال المتغيب وزوجه هانى رجب يوسف قررت أنه التقى زوجها بكافيه الكلوب بعد أن ضايفته وقام زوجها بتوصيله إلى الطريق الساحلي.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3274 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة دمياط الجديدة وجارٍ البحث عن رجل الأعمال المتغيب بتشكيل فريق لكشف غموض الاختفاء قاده العميد حسام الباز، رئيس المباحث الجنائية بدمياط وتم عمل نشرة بصورته بجميع المراكز والأقسام إلى أن تم العثور على جثته مساء اليوم وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية لكشف غموض وملابسات الحادث.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل