المحتوى الرئيسى

محافظ الوادي الجديد يضع حجر أساس فرع "المصرية لتجارة الجملة"

10/18 22:37

قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بوضع حجر الأساس لفرع الشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية، بمركز بلاط بتكلفة تتجاوز 5 ملايين جنيه، بحضور عادل عباس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط، وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

من جانبه، أكد المهندس صلاح السيد، مدير عام مديرية التموين بالوادي الجديد، أنه من المقرر أن الانتهاء من جميع الأعمال بالفرع خلال 8 أشهر من تاريخ استلام الموقع .

وأوضح السيد أنه بذلك يكون تم تغطية جميع مراكز المحافظة بأفرع متكاملة للشركة المصرية لتجارة الجملة مما يحقق الاستقرار المنشود في توفير السلع الغذائية ويضمن وصولها للمواطنين بأسعار مخفضة .

وفى سياق متصل، افتتح محافظ الوادي الجديد مقر إدارة تموين مركز بلاط التي تم إنشائها ضمن مشروعات القطاعات الخدمية بمركز بلاط.

وأكد المحافظ خلال الافتتاح على ضرورة أن تعمل الإدارة بجهد مضاعف لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطن ، وسرعة إنجاز الدورات المستندية والخدمات الخاصة بهم بشكل متميز، مشيرا إلى أهمية دور الإدارة في المتابعة والمراقبة المستمرة للأسواق ومنافذ البيع والمتاجر، والمخابز لضمان ضبط الأسواق وحصول المواطنين على كافة حقوقهم، ووصول الدعم لمستحقيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل