المحتوى الرئيسى

نشره اخبار "صوت الأمة" بطعم مصرى 100%: تصريحات البابا حول الإرهاب والتاريخ والصلح خير لمذيعة أكسترا وتهديدات المشاركة في كأس العالم - صوت الأمة

10/18 19:18

تقدم "صوت الامة " نشرتها الأخبارية عن مصر اليوم الأربعاء على رأس الساعة السادسة ، بطعم ومذاق مصرى 100% ، يجمع ما بين الاخبار الفنية والاجتماعية والاقتصادية تحقيقات واخبار من قلب الوطن وخارجه تبدأ من تصريحات البابا تواضرس من برلين عن مصر ، وأقتحام مبنى السفارة العراقية ، واهماخبار مكافحة الفساد الادارى والمالى بالتعليم ، ومذكرات قذاف الدم التى أثارت الجدل ، وتفاصيل ماحدث مع مذيعة اكسترا نيوز، وظل الخبر الاكثر مشاهدة حول التهديدات التى قد تمنع مصر من المشاركة بكأس العالم ، ولأن الهمة بالشباب منح صندوق تحيا مصر شباب الخرجين 70 سيارة متنقلة .

رسالة البابا تواضرس من برلين : مصر قادرة على مواجهة الإرهاب ولن تنقسم 

التاريخ يثبت أن مصر لن تنقسم أبدا ، بهذه الكلمات اعلن البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إدانته للأرهاب بكل أشكاله مؤكدا إن مصر قادرة على مواجهة الأرهاب وما حدث مؤخرا من عمليات إرهابية المتربصة لوحدة الوطن لم ولن تحقق أهدافها.

ضياء رشوان يواصل دعمة للدولة لتصحيح صورة الوطن بالخارج 

كانت من أهم الأخبار لمصر اليوم ، والتى تداولتها رواد الفيس بوك والأعلاميين ، هى تصريحات الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات،  وأعلانه وقوف الحكومة بقوة مع الهيئة لتطوير محتواها الإعلامي، وتفاصيل  الاتفاق  الذى تم مع رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل، حول الإجراءات التنسيقية مع جهات الدولة المختلفة للعمل على تصحيح صورة الوطن فى الخارج ونشرالمعلومة الصحيحة للخارج.

متظاهرون يقتحمون سفارة العراق بكندا ويضربون موظف

من اخبار مصر اليوم تصدرت اخبار الوطن العربى تفاصيل عملية اقتحام متظاهرون لمبنى السفارة العراقية فى مدينة أوتاوا الكندية وأعتداؤهم على أحد موظفى السفارة.

مذكرات قذاف الدم تثير الجدل بعد الافصاح عن الجزء الثالث منها 

تصدرت أيضا اخبار مصر والعالم اليوم ردود الأفعال حول المؤتمر الصحفى الذى  اعلن أحمد قذاف الدم، المبعوث الخاص السابق للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، أنعقاده الجمعة المقبل خلال مراسم توقيع كتاب "قذاف الدم يتحدث... نصف قرن مع القذافي"،  وهو الجزء الثالث من مذكراته وتفاصيل لقاءاته زعماء العالم .

كلاكيت عاشر مرة التعليم تشكل لجنه لمكافحة الفساد ولاعزاء

سادت حالة من النقاشات بمصر اليوم ، حول التصريحات الرنانة التى يطلقها بعض المسؤلين حول مكافحة الفساد المستشرى داخل أروقة الإدارات والمؤسسات التعليمية، كما صدر اليوم عن  فريدة مجاهد، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،  لتأكيدها تفعيل القرار الوزاري رقم (64)، الذي ينص على تشكيل  لجنة مكافحة الفساد بالمديرية.

الصلح خير .. مذيعة اكسترا نيوز تعتذر للدكتور عاصم الدسوقي

من اخبار الفن بمصراليوم اخبار الشاشة الفضية ونزاعات المذيعين والمذيعات والتى أثارت بعد الجدل على السوشيال ميديا بين مذيعة قناة اكسترا نيوز مروج إبراهيم  التى اعتذرت للدكتور عاصم الدسوقى عن موقف حلقة أمس 

 تحيا مصر بشبابها .. الحلم بيكبر والصندوق سلم 70 سيارة متنقلة  للخرجين

يتابع المصريون دوما أخبار صندوق تحيا مصر ، فاليوم صدر تصريح عن محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، حول تفاصيل تسليم 70 سيارة متنقلة لشباب الخريجين بحمولة 5 طن لكل سيارة لأنه بالتأكيد الشباب هم عماد الدولة ولن تحيا مصر إلا بشبابها

حقيقة ضبط وإحضار لـ" ناصر الخليفي" في مخالفات "بي إن سبورت"

كشف مصدر قضائي رفض ذكر اسمه، إن حضور الخليفى أمام المحكمة الاقتصادية غير وجوبي إلا في حالة مطالبة المحكمة ذاتها بضرورة حضوره أمامها. فى مخالفات "بى إن سبورت" 

أخيرا الدولة عرفوا أهمية الخنزير فى منظومة النظافة 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل