المحتوى الرئيسى

نائب رئيس جامعة عين شمس: مصر تنتصر من جديد بمحاربة الإرهاب

10/18 18:50

قال الدكتور نظمي عبدالحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون البيئة، إن انتصار أكتوبر قريب لكل مصري وكأنها كانت أمس، مشيرًا إلى أن مصر في ظل احتفالاتها بنصر أكتوبر تشق طريق النصر من جديد من حيث الانتصار على الإرهاب ومحاربته، إضافةً إلى شق طريق التنمية الاقتصادية من جديد في شتي المجالات.

وطالب نظمي، خلال احتفالية جامعة عين شمس بعنوان "عظيمة يا مصر"، بحضور الدكتور عبدالناصر سنجاب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والفنان أحمد بدير، والاعلامي الكبير حمدي الكنيسي، طلاب الجامعة بالاهتمام بما هو نافع لمصر والعمل على رفعتها دائمًا.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هبة شاهين، مدير المركز الإعلامي للجامعة ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، إن نصر أكتوبر المجيد يعد من أبرز انجازات العصر الحديث، وهو انجاز مفخرة لكل مصري على مدار الزمن، موضحة أن مصر دائمًا مليئة بالقيادات والرجال المخلصين الذين يقدمون لمصر أغلى ما لديهم وهي أرواحهم، موجهة التحية للقوات المسلحة على ما قدمته وتقدمه لمصر.

فيما قال سمير عبدالناصر، أمين عام جامعة عين شمس، إن هذه الاحتفالية تأتي من أجل تنمية الانتماء والحس الوطني لدى طلاب الجامعة، وكذلك التعرف على حقبة مهمة من تاريخ مصر المعاصر، مضيفًا أن الجامعة سوف تعمل هذا العام على تقديم العديد من الأنشطة للطلاب والطالبات التي تقوي روح الانتماء الوطني لديهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل