المحتوى الرئيسى

ردود فعل واسعة بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل «عائلة زيزو»

10/18 18:44

استطاع المسلسل الكوميدي "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي ولطفي لبيب ونهال عنبر، تحقيق ردود أفعال واسعة وإيجابية لدى الجمهور، فضلا عن تحقيق نسب مشاهدة عالية، منذ بداية عرض الحلقة الأولى يوم السبت الماضي على شبكة قنوات dmc، خاصة أن المسلسل يعيد الأعمال الاجتماعية الكوميدية من جديد، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ فى العائلة وكيف يتعاملون معها من خلال أحداث العمل بهدف التعرض لمناقشة أغلب المشاكل اليومية للمجتمع المصري.

وفى السياق ذاته، صرح مسؤولوا الشركة المنتجة بسعادتهم البالغة بردود الأفعال بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، خاصة أنهم حاولوا مع فريق العمل والمخرجة شيرين عادل أن يقدموا مسلسلا يليق بالجمهور والعائلات فى المنازل، إضافة إلى حرصهم الدائم على انتقاء الأعمال والسيناريو الجيد، خاصة أن الفن رسالة قيمة نقدمها إلى الجميع، من خلالها نزرع القيم والمبادئ والأخلاق فى المجتمع المصري بجميع أعماره وطوائفه.

ومن ناحية أخرى، تعمل حاليًا المخرجة شيرين عادل على أعمال المونتاج والمكساج للعمل وتسليم الحلقات الأخيرة للقناة العارضة فى أقرب وقت.

يذكر أن "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقي، ونسرين أمين، ومي القاضي، وشيرين، ولطفي لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل