المحتوى الرئيسى

"عروس الهرم" تكشف تفاصيل محاولة اختطافها

10/18 17:45

كشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية والقضائية تفاصيل واقعة "مقتل" مسجل خطر ونجل ضابط شرطة، وإصابة عاطل برصاص عميد شرطة بالجيزة في أثناء تصديه لهما بعدما حاولا اختطاف "عروس"، لاغتصابها وسرقتها بشارع بالقرب من مدرسة المستقبل بالهرم.

وقالت التحقيقات إن المتوفى مسجل خطر وصادر ضده حكم بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية اتجار بالمخدرات من محكمة جنايات الجيزة قبل الواقعة بـ3 أيام، وفرغت كاميرات المحال التجارية التي سجلت الواقعة واستغرقت "150" ثانية، وأكدت صحة الواقعة بأن المتهمين حاولا سرقة الفتاة بالإكراه واغتصابها وأن الضابط تدخل لإنقاذها.

وأوضحت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن عميد الشرطة نزل من السيارة في محاولة لمعرفة ملابسات الواقعة ففوجئ بالشابين يحاولان الاعتداء عليه بالمطاوي التي كانت معهما، فاضطر لاستخدام سلاحه الميري بعد أن أشهر الشابين المطاوي في وجهه عندما حضر لإنقاذ الفتاة، فأطلق أعيرة نارية في الهواء والأرض فاستقرت بعضها في شرايين قدم أحدهما فتوفي عقب وصوله إلى مستشفى الهرم، بينما أصيب الآخر بإصابات بالغة.

واستمعت الأجهزة الأمنية والقضائية لأقوال الفتاة وتدعى "إيمان" وقالت إنها كانت في طريقها لتوصيل نجل أختها إلى المدرسة "مدرسة المستقبل الخاصة"، في السابعة صباحا اعترض طريقها شابين لمحاولة سرقتها تحت تهديد السلاح ومحاولة الاعتداء عليها والتحرش بها، مما دفعها للاستغاثة بالمارة، فأطلقت صرخات ما دفع ضابط مسؤول عن تأمين المنطقة الأثرية بالهرم إلى التدخل لإنقاذها".

وتابعت الفتاة قائلة: إن أحد المتهمين حاول الاعتداء على الضابط بـ"خنجر"، والثاني بـ"سنجة"، ما دفعه لإخراج سلاحه وحاول التصدي لهما وأطلق أعيرة تحذيرية في الهواء إلا أنهما لم يستجيبا له، فأطلق الرصاص في أقدامهما".

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل