المحتوى الرئيسى

الاتحاد التونسي ينفي دعوته للمشاركة في دورة السعودية

10/18 16:07

أكد محمد الغربي، مدير المنتخبات الوطنية التونسية، في تصريح خاص أدلى به لـ"بوابة العين"، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم لم يتلقى أي دعوة من نظيره السعودي من أجل المشاركة في دورة ودية قبل مسابقة كأس العالم روسيا 2018، بحضور منتخبات عالمية. 

وقال الغربي في هذا السياق "حتى تاريخ اليوم، لم نتلق أي دعوة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، لذلك لا يمكن الحديث عن إمكانية مشاركتنا من عدمها في هذه الدورة الودية".

وأضاف: "الاتصال الوحيد الذي حصل مع الهيكل المشرف على كرة القدم السعودية يخص إمكانية برمجة مباراة ودية بين المنتخبين في 14 نوفمبر القادم، غير أنه تعذر علينا تلبية هذا الطلب بسبب رغبتنا في التركيز بصفة مطلقة على المواجهة الحاسمة أمام ليبيا في تصفيات مونديال روسيا 2018".

وختم "في حال تلقينا لدعوة خلال الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة، فسنقوم بإحالتها للجهاز الفني لمنتخب تونس من أجل اتخاذ القرار المناسب".

وبات منتخب تونس على أعتاب مشاركته الخامسة في كأس العالم، حيث تكفيه نتيجة التعادل أمام ليبيا، خلال المواجهة المندرجة في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية للتأهل رسميا إلى مونديال روسيا 2018.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل