المحتوى الرئيسى

رئيس ريال مدريد يدافع عن رونالدو وبيل ويتعجب من صفقة نيمار

10/18 16:02

قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إن مستوى اللاعب الويلزي جاريث بيل، يقارب البرازيلي ريكاردو كاكا صانع ألعاب الفريق السابق، وإن أداء بيل جاء بمستوى جيد للغاية فقدم موسما رائعا مع الريال، لكن الإصابات أثرت عليه وهذا ما حدث مع النجم البرازيلي الذي تعرض للإصابة في مونديال 2010، مما أدى لتراجع مستواه كثيرا.

وأضاف رئيس نادي ريال مدريد -في تصريح صحفي اليوم الأربعاء- "بيل أجرى عملية جراحية صعبة العام الماضي وغاب لمدة 4 أشهر، وكما قال المدرب زين الدين زيدان، إنه حينما يغيب اللاعب لفترة طويلة يحتاج للمزيد من الوقت، من أجل التأقلم والعودة لمستواه".

وأكد ثقته في قدرة جاريث بيل، على العودة لأفضل فتراته مستدلا بتحقيقه 11 بطولة مع ريال مدريد في 4 مواسم فقط، وقال إن أن تفكير البرتغالي كريستيانو رونالدو، ينصب على الفوز بالكرات الذهبية وجوائز "الأفضل".

واعتبر بيريز، أن رونالدو سيفوز بكبرى الجوائز الفردية القادمة، مشيرا إلى أن "كريستيانو يكرس جسده وروحه لمواصلة التألق".

وقال رئيس النادى الملكي "أعتقد أن رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية ولقب الأفضل في العالم خلال نسختيهما المقبلة"

ودافع بيريز، عن كريستيانو، في ظل القضايا التي يواجهها على صلة بمزاعم ارتكابه لجرائم تهرب ضريبي في إسبانيا.

وأشار إلى أن اللاعب البرتغالي "مرتاح الضمير لأنه لم يرتكب شيئا ولم يخف أمرا"، مؤكدا أن النجم البرتغالي نموذج يحتذى به ويصب كل انتباهه على الرياضة.

وبالنسبة لخاميس رودريجيز أوضح أن "خاميس لاعب لا مثيل له، ولكن في بعض الأوقات لم يشارك بصورة كبيرة مثلما أراد، ولذلك رغب في البحث عن فرصة أكبر ورحل لبايرن ميونيخ علىسبيل الاعارة، لكنه لازال لاعبا لدينا ويمكن استعادته وقت الحاجة".

ومضى بيريز يقول "الفرنسي كيليان مبابي موهبة عظيمة وسيكون له شأن كبير في المستقبل، ومن المنطقي أن يرغب في اللعب لصالح سان جيرمان لأنها مدينته".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل