المحتوى الرئيسى

أحوال المواطن في دفتر "برلمانى" - برلمانى

10/18 14:31

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، بالإضافة إلى لقطات نوعية لبعض المواقف، كالتالى:

بالصور.. عروسان يجمعهما قصة حب بطعم الريف.. "طلعت يا محلا نورها شمس الشموسة"

بعد قصة حب 4 سنوات حرص "محمود وحبيبته ريهام" على جلسة تصوير (فوتوسيشن) بين أحضان الريف بألوانه الخضراء، بعد عقد القران، اختار العاشقان الريف المصرى ليكون شاهدا على قصة حبهما الذى سيكلل بالزواج فيما بعد.

أرسل محمود محمود عبد الحى من محافظة المنوفية رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" قال فيها إنه تقدم لخطبة "ريهام كمال" وجمعها حب الريف فقرر أن يكون كل المدعوين من الفلاحين، وبدلا من التقاط الصور التقليدية لحفل عقد القران، قررا تصوير وسط الخضرة الجميلة والجو الريفى الأصيل والطبيعة الساحرة والخلابة من الجمال.

بالصور.. لوحات إبداعية لرجال دين وفنانين راحلين بريشة الرسام محمد مجدى

رغم إمكانيته المحدودة إلا أن لوحاته الفنية ورسوماته تعبر عن موهبته، وبأدوات بسيطة بالورقة والقلم يقدم الرسام محمد مجدى، أعمالا فنية إبداعية عبر لوحاته بعضها لفنانين من المشاهير، ويتميز فى رسم أدق تفاصيل وملامح الوجه لأبطاله من الفنانين.

وطالب الرسام محمد مجدى عبر رسالته، بدعمه للاستمرار فى استثمار موهبته، مضيفا "أنا برسم بس نفسى حد يساعدنى فى الرسم لأن الحالة المادية صعبة".

شكوى من تدهور الخدمات بمدرسة حسين عزت الثانوية بالمنوفية

أرسل أحد قراء "برلمانى"، شكوى من تدهور الخدمات بمدرسة حسين عزت الثانوية، بمركز مليج شبين الكوم، محافظة المنوفية، نتيجة تهشم نوافذها وتدنى دورات المياه التى لا تصلح للاستخدام الآدمى.

وأضاف القارئ عبر شكواه "كارثة تعليمية فى المنوفية، بتركيب أسياج حديدية فوق أسوار المدرسة، وإعطاء الفسحة مدة 5 دقائق فقط، بالإضافة إلى تعامل المدرسين بشكل قاس مع الطلاب".

شكوى من وجود حفرة عميقة ومطبات بالمريوطية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل