المحتوى الرئيسى

'نور' من خريج تجارة إلى صاحب أكاديمية لتعليم الرسم بمقابل زهيد..فيديو وصور

10/18 14:31

تغلب الموهبة فى بعض الأحيان على مجال التخرج من الجامعه وتصبح بعد ذلك مصدر الرزق بالمستقبل والشغف لممارستها ينتج الكثير من الأفكار المبدعة وهذا الأمر حدث للكثير من الشباب المصري منهم " محمد نور " ؛ حيثُ تخرج من كلية التجارة ولكن نظرًا لحبه الشديد للرسم التحق بمعهد الفنون المسرحية والديكور ،حتى أنشأ أكاديمية لتعليم الفنون بمقابل مادى زهيد.

التقت عدسة "صدى البلد" بـ "محمد نور" لرصد مشواره الفنى وكيفية تغلبه على الصعوبات فى إنشاء أكاديمية لتعليم الرسم لطلاب وخريجى الفنون الجميلة.

بدأت تظهر الموهبة لدي "نور" منذ أن كان في الصف الخامس الابتدائي وانطلق في تلك المرحلة برسومات بسيطة تعبر عن طفولته مثل" سوبر مان وبتمان"، ليتطور الامر بعد ذلك الى الاحتراف في المرحلة الثانوية ، وأضاف انه في بداية دخوله الجامعة كان يعمل كرسام علي ابواب جامعة عين شمس للتعرف على موهبته ، وبعد الانتهاء من دراسته سافر الي المملكه العربيه السعودية.

ويروي أنه فضل العمل في مجال الرسم علي الألواح بدلًا من الديكور لرغبته فى التطور، حتى تطور الأمر الي أنه أنشأ أكاديمية لتعليم الفنون والرسم لطلاب وخريجي كليه فنون جميله ،بالإضافة إلى الأطفال عشر سنوات ، ويبدأ معهم برسومات بسيطة كرسم "الكوره او الأشكال الاسطوانية ،او الطبيعة الصامته".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل