المحتوى الرئيسى

حبس مسجل خطر حاول خطف فتاة بشارع فيصل

10/18 14:31

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بحبس مسجل خطر مصاب في واقعة إطلاق ضابط شرطة النيران عليه وعلى آخر أثناء محاولتهما اختطاف فتاة والتحرش بها بشارع فيصل بالهرم، وأمرت النيابة بحبس المتهم المصاب 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهم اتهامات الشروع في قتل ضابط الشرطة بعد محاولة التعدي عليه بأسلحة بيضاء وحيازة أسلحة بيضاء والشروع في خطف أنثى والتحرش بها.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية الأولية حول واقعة إطلاق ضابط شرطة النيران علي مسجل خطر وعاطل بالهرم أن الشابين حاولا قتل الضابط ب "سنجة" و"كتر" عندما أنقذ فتاة من بين أيديهما.

وأشارت تحقيقات النيابة الأولية التي يجريها محمد خالد مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية أنه أثناء عودة عميد شرطة من عمله بتأمين المنطقة الأثرية الساعة السابعة صباحا وأثناء مروره بشارع المستقبل من شارع فيصل وبرفقته امين شرطة سمع اصوات فتاة تستغيث به وشاهد شابان يقومان بمعاكستها ويحاولان اختطافها.

أضافت التحقيقات أن الضابط توجه لهما وحاول ابعادهما عن الفتاة فأشهر أحدهما خنجر والآخر كتر وحاولا التعدي به على الضابط ما دفعه لإخراج طبنجته وأطلق طلقتين منها في الهواء لإرهاب المتهمين اللذان هاجماه ما دفعه لإطلاق الرصاص علي قدميهما فأصاب أحدهما بالساق والآخر بالفخذ وتم نقلهما إلى المستشفى فلقي أحدهما مصرعه متأثرا بإصابته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل