المحتوى الرئيسى

فى إطار مبادرة "كل يوم جديد".. بنها للصناعات الالكترونية تستقبل وفد من طلاب الجامعة - صوت الأمة

10/18 14:14

 استقبلت شركة بنها للصناعات الالكترونية وفد من طلبة جامعتى بنها وطنطا للتعرف على الإمكانيات الفنية والتكنولوجية للشركة، وما تقوم بإنتاجه والمشروعات القومية التى تشارك الشركة فى تنفيذها ودورها في بناء الاقتصاد الوطني لمصر، يأتي ذلك فى إطار مبادرة " كل يوم جديد " للشباب.

وتأتى هذه الزيارة تفعيلا للمبادرة القائمة بين وزارتى التعليم العالى و الإنتاج الحربي تحت عنوان " كل يوم جديد " لتعريف شباب الجامعات والمعاهد المصرية بالمشروعات التنموية العملاقة التى تنفذها الدولة بهدف تحقيق الربط والتكامل بين الجامعات والمؤسسات الصناعية ، و تنمية قيم الولاء وحب العمل والقدرة على الإنجاز لدي هؤلاء الشباب.

وقد شاهد الطلاب خلال الزيارة ما تمتلكه شركة بنها للصناعات الالكترونية من خطوط إنتاج مختلفة مثل ( تصنيع الواح الطاقة الشمسية ، تصنيع اللمبات الموفرة ، تصنيع التابلت ، تصنيع شاشات التليفزيون lcd و led) واستمعوا الى مدى جدوى هذه الصناعات ودخولها فى المشروعات المختلفة للدولة.

من جانبهم أعرب الطلاب عن فخرهم بوجود مثل هذه المنتجات بهذه الجودة داخل المصانع المصرية التى تنافس مثيلاتها فى الأسواق العالمية و أشادوا بالعمالة المهرة المدربة التى تعمل بدقة وجد لتصنيع منتج بهذا المستوى، فى نهاية جولتهم ابدوا  مدى إستفادتهم من هذه الزيارة التى عززت ثقتهم فى صناعه بلادهم وتطلعهم الى زيارة باقى شركات الإنتاج الحربي التى تعد أهم القلاع الصناعية فى مصر.

ويعد هذا الفوج الرابع على التوالى التى تقوم بإرسالة وزارة التعليم العالى لمصانع الإنتاج الحربي ، حيث يقوم عدد من طلاب الجامعات المصرية الأربعاء من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أشهر متتالية  بزيارة عدد من المصانع التابعة للوزارة فى اطار الوصول لأكبر عدد من الشباب فى مختلف محافظات الجمهورية.

رئيس جامعة عين شمس ووفد طلابي يزورون مصابي القوات المسلحة بـ«المعادي العسكري»

رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم مع الطلاب ويزور المعرض التكنولوجي (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل