المحتوى الرئيسى

وزير التعليم لـ«أولياء الأمور»: نعترف أن التعليم الحالى متهالك

10/18 13:01

كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لأولياء الأمور، عبر جروب «واتس آب» الخاص بهم، أنه يتابع جيدًا ويشاركهم حجم معاناتهم.

وأضاف شوقى أنه يعلم حجم المشاكل وحجم الآمال، وتابع: «شرحنا رؤية واضحة للمستقبل القريب والبعيد كثيرًا، ونعمل عليها فى صمت حتى تكتمل وحتى نحصل على كل الموافقات والموازنات اللازمة».

وأشار الوزير إلى أنه ورث تركة هائلة من المشاكل ولَم تظهر الْيَوْمَ، ولكنهم عازمون على حلها رغم ثقل المهمة والجو العام الغاضب دومًا والذى يصر على رؤية النصف الفارغ من الكوب، لافتا إلى أن «العمل جارٍ ليل نهار، وقد تحقق الكثير خلال الأشهر الماضية ويتبقى أكثر أمامنا».

وأوضح الوزير أن التعليم الحالى متهالك تمامًا، ولا بد من إصلاح البيت من الداخل، والتطوير الشامل تبدأ ثماره فى سبتمبر 2018.

وأنهى حديثه قائلًا: «أنا أتابع كل الهموم ونرصد كل الآمال ونبذل ما نستطيع لإحداث نقلة كبيرة فى التعليم المصرى. نتمنى أن نعمل فى جو عام هادئ حتى نستطيع القيام بهذه المهمة الشاقة».

شن المحاسب عماد مهدى، رئيس حى الشرق ببورسعيد، اليوم الأربعاء، حملة بأرض الدريسة، بعد أن قامت قوات الحماية المدنية بإطفاء حريق والسيطرة عليه. ونسق رئيس حى الشرق مع  جهاز الانقاذ والطوارىء، للمشاركة فى ...

حررت إدارة شرطة مرافق الدقهلية، بقيادة العميد حسام حامد، 53 محضرا، فى حملة مكبرة استهدفت قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس والمعروفة بأنها من البؤر الإجرامية على مستوى المحافظة لإزالة المخالفات ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل