المحتوى الرئيسى

رئيس "فالكون": نؤمن الجامعات والمباريات مجانا! - E3lam.Org

10/18 12:19

شاركها Facebook Twitter Google +

صرح شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة “فالكون”، في حواره المنشور بـ”جريدة الوطن” في عدد الأربعاء، إن المجموعة لم تستفد بـ”مليم واحد” من الدولة، على حد قوله.

أكد أن المجموعة تؤمن الجامعات والمباريات مجانا، موضحا: “مباريات المنتخب في البطولات الأفريقية وفي كل التمثيل الدولي لا أتقاضى عنها مليماً واحداً في تأمينها، لكن هذا لا يعني أنه إذا عادت الجماهير إلى المدرجات والدوري أننى لن أتقاضى أجراً عن التأمين، إذا طلب منا اتحاد الكرة تأمين الدوري بعد عودة الجمهور وقتها سأتعاقد بمقابل، ورغم أننا أكبر شركة عاملة في المجال، لكن مهمة تأمين الدوري لن تقدر عليها شركة واحدة بمفردها، نظراً لإقامة المباريات متزامنة في عدد من المحافظات في وقت واحد”.

أضاف أن سبب تأسيس شركة “تواصل” يعود إلى أنه يوجد في “فالكون” قسم خاص بتنظيم الحفلات والمؤتمرات وتأمينها، لذا قرروا إطلاق شركة خاصة تتولى هذه المهام وتكون معنية بالعلاقات العامة وتغطية الأحداث.

تابع: “كانت النتيجة شركة “تواصل”، التى لها من اسمها نصيب، يكفى أن “فالكون” لا تملك منها سوى 25% فقط، والباقى يشهد مشاركات من كل فئات المجتمع، رجال أعمال ورياضيين وفنانين وشخصيات عامة ومواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل