المحتوى الرئيسى

"Clooudie".. ذاكرة لاسلكية لهاتفك الذكي | مشبك

10/18 11:38

تصميمه على شكل ميدالية مفاتيح أنيقة.. اعرف سعره

لا يزال انخفاض مساحة التخزين على ذاكرة الهاتف الذكي يؤرق مستخدميه، فمع ارتفاع جودة التقاط الصور والفيديو، لم تعد مساحات التخزين والذاكرة في الهواتف تتسع لاحتواء كل شيء، ولذلك كان من المهم التوصل إلى طريقة سهلة وبسيطة وسريعة للاحتفاظ بالملفات والصور خارج الهاتف تحت أي ظروف دون الانتظار للوصول إلى المنزل أو الحاجة إلى جهاز كمبيوتر وتوصيلات، وهو ما حققه جهاز “كلاودي” Clooudie.

ففي شكل ميدالية مفاتيح أنيقة، يمكنك حمل جهاز “كلاودي” Clooudie لتستقبل من خلاله لاسلكيا ملفاتك وصورك من على هاتفك في أي وقت، لتقوم بتخزينها والاحتفاظ بها، لتودع تماما قلقك من انخفاض مساحة التخزين على هاتفك.

إن ضغطة واحدة على “كلاودي” Clooudie تنشط شبكة الواي فاي الخاصة به، لتقوم بالاتصال بها عبر هاتفك الذكي وإرسال الملفات التي تريدها إليها بكل سرعة وسهولة، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أو أي توصيلات أو أسلاك أخرى.

ويعمل جهاز “كلاودي” Clooudie بالبطارية تشحن بالكامل في نصف ساعة تقريبا، وبه منفذ لتركيب شريحة ذاكرة خارجية مما يعني إمكانية حفظ ملفاتك على أكثر من شريحة ذاكرة.

وأطلقت حملة لتمويل “كلاودي” Clooudie على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر حال نجاحها أن يصل الجهاز إلى داعميه بحلول ديسمبر المقبل، وبسعر 19 دولارا (350 جنيها تقريبا).

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكبر منافسي جوجل.. هل تستخدم أحدهم؟

إليك الحل لمشكلة ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر

كيف تسببت كاميرات المراقبة في تعطل الإنترنت حول العالم؟

أعلنت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الهاتفين الذكيين آيفون 8 وآيفون 8 بلس، وهما...

كشفت شركة أبل، اليوم الثلاثاء، عن الإصدار الثالث من ساعتها الذكية، Apple Watch 3،...

مع مرور الوقت تطورت أساليب المهاجمة فبدلًا من الاعتماد فقط على......

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل