المحتوى الرئيسى

جوجل توفر ميزة " الحماية المتقدمة " للمستخدمين المعرضين للهجمات الإلكترونية - إلكتروني

10/18 11:31

هناك العديد من الخطوات المنطقية التي يجب على الجميع اتخاذها من أجل الحفاظ على أمانهم على الإنترنت. ومع ذلك، هناك بعض الناس الذين يمكن أن يكونوا عرضة للاستهداف على الانترنت على وجه التحديد. ولمساعدتهم في منع مثل هذه الهجمات، تقدم شركة جوجل الآن ميزة جديدة تدعى الحماية المتقدمة ” Advanced Protection “. وستساعدهم هذه الميزة في حماية أنفسهم من المشاركة غير المقصودة، والهجمات الإحتيالية، والوصول الإحتيالي إلى حساباتهم. إنه أمر رائع بالنسبة إلى العاملين في مجال حقوق الإنسان والصحفيين والناشطين وغيرهم.

تعتمد ميزة الحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” على مفاتيح الأمان ” Security Keys “. هذه عبارة عن أجهزة لاسلكية صغيرة أو مفاتيح USB تكون مطلوبة لتسجيل الدخول إلى الحسابات. ويقال بأنها النسخة الأكثر أمانا من خاصية المصادقة على مرحلتين لأنها تحتاج المصادقة الرقمية ومفتاح عام مشفر لتأكيد الهوية. يتم حظر المهاجم الذي ليس لديه مفتاح الأمان تلقائيا حتى إذا كانت لديه كلمة مرور المستخدم.

أولئك الذين يشتركون في هذا البرنامج سوف يضطرون أيضا إلى اتخاذ خطوات إضافية خلال عملية استرداد الحساب. ستتضمن الخطوات أسئلة وطلبات إضافية حول سبب فقدانهم إمكانية الدخول إلى حساباتهم. كما يمكن أن يتم تلقائيا الحد من إمكانية الدخول الكامل إلى Gmail و Google Drive لتطبيقات معينة. سيساعد ذلك على منع المشاركة العرضية أو بالأحرى المشاركة غير المقصودة.

يمكن لجميع المستخدمين الذين لديهم حساب Google شخصي الاشتراك في الحماية المتقدمة ” Advanced Protection ” بدءًا من اليوم.

Pingback: جوجل توفر ميزة ” الحماية المتقدمة ” للمستخدمين المعرضين للهجمات الإلكترونية – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل