المحتوى الرئيسى

حكاية الجولة في إنجلترا - كلاسيكو سلبي.. وسيتي مرعب

10/18 11:24

انتهت جولة جديدة مثيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هناك من حافظوا على تواجدهم في قائمة الأفضل وهناك من فشلوا في ذلك.

هل تابعت الجولة كاملة؟ أم جزء منها؟ لا تقلق بشأن التفاصيل FilGoal.com سيصحبك في جولة مختلفة للغاية لمراجعة ما حدث بالجولة الأولى من البريميرليج.

هؤلاء نجحوا أو واصلوا النجاح في الاختبار

حكاية الجولة في إنجلترا (5) – مفاجأة بيرنلي مستمرة وأزمة يونايتد وعودة رائعة لنيوكاسل حكاية الجولة في إنجلترا (4) – نقطة ضعف في ليفربول.. سقوط المفاجآت ولا يخدعكم أرسنال حكاية الجولة في إنجلترا (3) - يونايتد عاد وتشيلسي يستفيق.. وفينجر ضحية أوزيل

لكم مرة ذكرنا اسمه هنا؟ كتيبة جوسيب جوارديولا نجحت لجولة جديدة في إثبات نيتها الصادقة في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 7 أهداف ضد ستوك سيتي واستقبال هدفين.

الأداء الهجومي المرعب والفرص المصنوعة متواصلة مع الأزرق السماوي. سدد الفريق 20 تسديدة وخلق 16 فرصة وامتلك دقة تمريرات تقدر بـ91% ولعل هدف رحيم سترلينج كان مثالا مرعبا لما يمكن لمانشستر سيتي فعله وتسجيله هذا الموسم الكرة بدأت من منطقة جزائه وبعدة تمريرات كانت داخل شباك جاك بوتلاند حارس ستوك.

سنختاره حسب اللعبة المحببة لكل عشاق الدوري Fantasy Premier League.

في وقت سابق صرح أندي ميتين محلل "إي إس بي إن" و"تايمز" و"بي بي سي" لـFilGoal.com قائلا : "الكثير من مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد خيبت الآمال، شاهدت الكثير من المباريات ضد ريال مدريد وبرشلونة وجميعها لم يخيب أملي". (بإمكانك مطالعة الحوار بالكامل من هنا)

إلى متى يستمر كلاسيكو إنجلترا بهذا الشكل؟ مجرد اسم كبير وأسماء كبيرة تلعب لكن لا نتائج قوية أو أداء قوي ولعل تصريحات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ويورجن كلوب مدرب ليفربول عقب المباراة تشي بأننا لم نكن لنرى الكثير الحمر أرادو النقاط الثلاثة ويونايتد أراد نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل