المحتوى الرئيسى

مبيعات iPhone 7 تتفوق على iPhone 8 في الولايات المتحدة الأمريكية - إلكتروني

10/18 10:38

هذا العام رأينا شركة آبل تقوم بالإعلان عن iPhone 8 و iPhone 8 Plus جنبا إلى جنب مع iPhone X. هذا الأخير هو الأبرز من بين الثلاثة لأنه يأتي بتصميم جديد وبتكنولوجيا جديدة تجعله الأكثر إثارة للإهتمام بالمقارنة مع الثنائي iPhone 8 و iPhone 8 Plus. هذا قد يفسر لماذا سمعنا بأن أداء الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus ليس كما ينبغي في السوق، لأن غالبية المستهلكين ينتظرون صدور الهاتف iPhone X في شهر نوفمبر المقبل.

ومع ذلك، يبدو أن هناك سبب آخر وهو أن العملاء يفضلون الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من وكالة الأنباء رويترز، فيبدو أن مؤسسة KeyBanc Capital Markets المتخصصة في بحوث السوق قامت بجمع معلومات من مختلف متاجر التجزئة تفيد بأن المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية يفضلون هواتف iPhone 7 على حساب هواتف iPhone 8 مما جعل مبيعات iPhone 7 تتفوق على مبيعات iPhone 8.

هذا يبدو مفهوما بالنظر إلى أنه بغض النظر عن الترقية على مستوى الأداء، فهواتف iPhone 8 لا تأتي بتغييرات كبيرة بالمقارنة مع هواتف iPhone 7، على عكس الهاتف iPhone X الذي يأتي بتغييرات كبيرة سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية. السعر المنخفض يجعل أيضا هواتف iPhone 7 أكثر جاذبية من هواتف iPhone 8.

هذا لا يعني بأن هواتف iPhone 8 لا تؤدي بشكل جيد في السوق، فكل ما قيل حتى الآن هو أن أداء هذه الهواتف يعد أقل بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. ومع ذلك، المستهلكين لا يزالون يفضلون عدم شراء الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus وإنتظار صدور الهاتف iPhone X. المحلل John Vinh من مؤسسة KeyBanc Capital Markets صرح بالقول : ” العديد من الأدلة الظرفية تشير إلى أن غالبية المستهلكين فضلوا شراء iPhone 7 مكان iPhone 8 بسبب غياب التحسينات الكبيرة في الآيفون الجديد “.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: مبيعات iPhone 7 تتفوق على iPhone 8 في الولايات المتحدة الأمريكية – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل