المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| حورية فرغلي.. "ساحرة الجنوب": "حياتي ما فيهاش رجاله وعمري ما اتعاكست"

10/18 10:23

فنانة هادئة خجولة انطوائية، تحب التعايش مع الحيونات وخاصة القطط والخيول، ملكة جمال مصر، وعضو اتحاد مصر للفروسية، الفنانة حورية فرغلي الذي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ40.

حورية فرغلى طبيعتها الشخصية مختلفة تمامًا فعلى الرغم من الهدوء التى تتسم به إلا أنها قدمت أدوار الشر، وكان من أهمها دورها في مسلسل ساحرة الجنوب، كما قدمت أدوارا متعددة في أثناء عملها في مجال الفن، وتمنت أن تمثل أمام كبار الفنانين مثل رشدي أباظة ومحمود حميدة، ومن ممثلي جيلها الفنان أحمد السقا وأحمد عز وأحمد زاهر.         

هى صديقة نفسها تهوى أن تتوجه إلى نفسها بالحديث أمام المرآة لعدم ثقتها في من حولها، ارتبط مرة واحدة برجل توفي قبل زفاهما بليلة واحدة، فلم ترتبط بأحد بعده، وذلك حسب قولها في برنامج "كل يوم" مع عمرو أديب المذاع عبر فضائية "أون تى في": "حبيت راجل مات قبل فرحي بيوم واحد ومن ساعتها قلبى ما دقش تاني، وطبيعي جدًا أكلم نفسي في المراية لأن مش بثق في حد".

وتضيف: "حياتي ما فيهاش رجاله وعمري ما اتعاكست، لو اتعزمت في مكان باخد نفسي وعربيتي وأروح بهدوء، أحيانًا بحس الناس بتتجاهلني رغم إني بدخل المكان وبكون ظريفة جدًا".

لا تهتم حورية فرغلى ملكة جمال مصر عام 2002، بفكرة أن يكون زواجها زواج صالونات أو جواز حب، بل تفضل اختيار زوج يراعى الله فيها، قائلة "مش مهم جواز صالونات ولاغيره المهم قلبه، ويراعي ربنا فيا، وابقى مالية عينه، لو قدامه ملكة جمال العالم مش هيبص لها".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل