المحتوى الرئيسى

مصرع طالب عقب تناوله كوب من الشاي به عقاقير مجهولة المصدر

10/18 08:59

استقبل مستشفى سوهاج العام، طالب مصابًا بحالة إعياء ويعاني من غيبوبة وضيق في حدقة العين وتشنجات وإفرازات من الفم والأنف وضيق في التنفس وسرعة شديدة بضربات القلب، وتوفي عقب وصوله المستشفى، إثر تناوله كوبًا من الشاي من أحد الباعة الجائلين على متن قطار مميز، واتضح أن به عقاقير مجهولة.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من قسم أول سوهاج، يفيد بورود محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن وجود أحد الأشخاص بحالة إعياء بالقطار رقم 832 مميز القاهرة أسوان حال وصوله محطة سوهاج.

تم نقل المصاب لمستشفى سوهاج العام، وتبين أنه يدعى سامح .ع . ا 18 سنة طالب، ويقيم بناحية كفر طما دائرة مركز شبين القناطر بالقليوبية، وأفاد تقرير المستشفي إصابته "إدعاء تناول مادة مجهولة المصدر ويعاني من غيبوبة وضيق في حدقة العين وتشنجات وإفرازات من الفم والأنف وضيق في التنفس وسرعة شديدة بضربات القلب وتوفي عقب ذلك".

وبسؤال شاهد الواقعة أحد ركاب القطار ويدعى "محمود . ج" 28 سنة ميكانيكي، قرر أنه استقل القطار بمحطة الجيزة، وأنه كان جالسًا بذات العربة برفقة المتوفي وحال وصول القطار محطة الوسطي بني سويف، استقل القطار "4" أشخاص وقام أحدهم بإعطاء المتوفي كوب شاي بعد وضع بعض العقاقير به، وغادرا القطار بمحطة المنيا وعقب ذلك انتاب المتوفي حالة إعياء وتم إنزاله بمحطة سوهاج.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى سوهاج العام، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة بالتنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، وتم قيد المحضر برقم 3846 إداري القسم لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل