المحتوى الرئيسى

أسرة قتيل ليبيا فى الدقهلية تناشد المسئولين لإعادة جثمانه

10/18 07:14

سادت حالة من الغضب بين أهالى قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة فى الدقهلية عقب وصول خبر مقتل أحد أبناء قريتهم، ويدعى عبد الله هلال عبد الله الشويحى 29 سنة، والذى توفى إثر إصابته بطلقات نارية فى عملية سطو مسلح على المطعم الذى يعمل به، بمنطقة القوارشة بمدينة بنغازى شرق ليبيا.

من جانبها، قالت سامية إبراهيم الحسينى، والدة القتيل، إنهم علموا بعملية مقتل ابنها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإخبارية بأن هناك عملية سطو مسلح على المطعم الذى يعمل به ابنها فى ليبيا ومقتله، كما أصيب سبعة أخرون بينهم 5 مصريين.

وأوضحت أنها تواصلت مع زملاء ابنها وعلمت أن مشكلة وقعت بين صاحب المطعم ومجموعة من المسلحين على قطعة الأرض المقام عليها المطعم، وليس لابنها دخل فيها، حيث هجم المسلحين على المطعم وأطلقوا الرصاص على من فيه، ما أدى إلى مقتل ابنها.

فيما ناشدت والدة القتيل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وسامح شكرى وزير الخارجية بسرعة التدخل لإعادة جثمان نجلها، موضحة أنها تواصلت مع الخارجية للتدخل إلا أنهم أخبروها أن هناك صعوبات فى عملية إعادته لمصر، لافتة إلى أن جثمان ابنها محتجز بثلاجة حفظ الموتى بمركز بنغازي الطبي.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكورنيش والممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة. وتتزين المدينة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح ...

انتهى حي الدقي من إخلاء العقار الصادر له قرار إزالة بـ 22 بشارع الأرناؤطي المتفرع من شارع سليمان جوهر. ونقل السكان جميع متعلقاتهم ومحتويات شققهم بالكامل، بعد شد العقار بالكامل بالصلبات الحديدية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل