المحتوى الرئيسى

مجموعة من الزيوت الطبيعية تخلصك من التجاعيد حول العينين - صوت الأمة

10/18 05:33

مع تقدم العمر تظهر التجاعيد في أهم منطقتين بالوجه حول العينين والفم ، ووهذه الخيوط الرفيعة التي تظهر في هذه الأماكن وتجعل بشرتك تبدو أكبر سنا، وقد عرض موقع"BOLD SKY" بعض الزيوت التي تعمل بكفاءة على إزالة تلك التجاعيد، لما تحتويه من مواد مضادة للأكسدة.

1. زيت زهر البرتقال: اخلطي 3 قطرات من زيت زهر البرتقال مع معلقتين من عجينة الأفوكادو، ضعي الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيها بقطعة قماش مبللة.

2. زيت الأفوكادو: اخلطي 3 قطرات من زيت الأفوكادو مع  نصف معلقة من جل الألوفيرا، ضعي الخليط على المنطقة المصابة واتركيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء الدافىء.

3. زيت اللافندر: اخلطي 3 قطرات من زيت اللافندر مع نصف ملعقة من الزبادي و3 قطرات من زيت جوز الهند، ضعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء البارد.

4. زيت الروزماري: اخلطي قطرتين من زيت الروزماري مع 5 قطرات من زيت اللوز، وطبقي الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء.

5. زيت شجرة الشاي: اخلطي قطرتين من زيت شجرة الشاي مع نصف ملعقة من كريم العيون، وطبقي الخيط على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

6. زيت شجرة المر: اخلطي قطرتين من زيت شجرة المر مع نصف ملعقة من العسل، وضعى الخليط بلطف على البشرة المصابة بالتجاعيد، واتركيها حتى تجف تماما لبضع دقائق قبل شطفها بالماء.

7. زيت الصندل: اخلطي قطرتين من زيت الصندل مع نصف معلقة من زيت الزيتون، ضعي الخليط على البشرة بأطراف أصابعك، ثم اتركيها لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق قبل غسلها، تطبق هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا حتى تحصلين على النتيجة المرغوبة.

8. خلطة زيت جوز الهند: اخلطي قطرة واحدة من أي زيت أساسي مع 4 إلى 5 قطرات من زيت جوز الهند، ثم ضعي الخليط على المنطقة المصابة بالتجاعيد، واتركيها لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق، وبعدها استخدمي منشفة مبللة لإزالة الخليط، كررها هذه الوصفة بعد مرور أسبوع واحد للحصول على أفضل النتائج.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل