المحتوى الرئيسى

شيرين رضا: «أعيش مع 24 قطة وكلب وثعبان»

10/18 03:11

أكدت الفنانة شيرين رضا، فى حوارها ببرنامج "هنا العاصمة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "سي بي سي"، أن نجاحها من نجاح الآخرين، موضحةً أن العمل مع محمود حميدة "يجنن"؛ لأنه يفهم عمله جيدًا كما أنه بسيط.

وأوضحت أن فيلمها الجديد "فوتوكوبي"، مع محمود حميدة، تُقدم خلاله دور سيدة كبيرة فى السن ومريضة،لافتةً إلى أن قصة الفيلم بسيطة تدور حول الكبار فى السن، وتم اختيارها لأنهم رأوا أنها يمكنها تقديم هذا الدور بشكل جيد.

وأضافت "رضا"، أنها لم تخف من الدور، بل إنها كممثلة تحب تقديم كل الأدوار ولا يزعجها أي دور، لافتة إلى أنها لم تحب عملها فى الفوازير، إطلاقًا لأنه لا أحد مثل نيللي وشريهان فى الفوازير.

وكشفت شيرين رضا، أن أكثر ما يستفزها فى الرجل الشرقي هو الكذب؛ لأنه يكذب فى كل شئ، وهو حيلة الإنسان الضعيف، موضحةً أنها تعيش فى المنزل مع 24 قطة، وكلب واحد، وثعبان.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكورنيش والممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة. وتتزين المدينة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح ...

انتهى حي الدقي من إخلاء العقار الصادر له قرار إزالة بـ 22 بشارع الأرناؤطي المتفرع من شارع سليمان جوهر. ونقل السكان جميع متعلقاتهم ومحتويات شققهم بالكامل، بعد شد العقار بالكامل بالصلبات الحديدية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل