المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | ثلاثي النجم الساحلي "صداع في رأس البدري".. والغيابات تزيد الأوجاع

10/17 23:19

يستعد النادي الأهلي لخوض المواجهة المرتقبة، يوم الأحد المقبل، امام النجم الساحلي التونسي، ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء على تحقيق نتيجة إيجابية، يخطف من خلالها بطاقة الصعود للمباراة النهائية بعدما انتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق التونسي بهدفين مقابل هدف.

ويملك النجم الساحلي مفاتيح لعب عديدة، خاصة من الناحية الهجومية، تصعب من مهمة الأهلي  في ظل النقص العددي الذي يعاني منه صاحب الرقم القياسي لبطولة دوري الأبطال.

عمرو مرعي والبرازيلي أكوستا وعليا البريقي أسماء مميزة بالفريق التونسي إلا أن الثلاثي، أمين بن عمر وحمدي النقاز والخليل بانجوار، قوة ضاربة لفريق النجم الساحلي، حيث نجحوا في صناعة الفارق طوال مشوار الفريق التونسي في البطولة عامة وفي مباراة الذهاب بصفة خاصة.

أفضل طهير أيمن في الكرة التونسية، ومفتاح اللعب الأساسي لمعظم أهداف فريق النجم الساحلي، يتمتع بمستوى ثابت ويمتاز بالناحية الهجومية مع الإلتزام باجوانب الدفاعية.

ويكفي أن حمدي النقاز تسبب في صناعة هدف النجم الساحلي الأول أمام الأهلي خلال مبارة الذهاب الذي سجله عليا البريقي إضافة إلى هدف أحرزه عمرو مرعي في مباراة أهلي طرابلس الليبي ضمن دور الـ8.

النقاز نجح في إيقاف خطورة علي معلول تمامًا خلال مباراة الذهاب وتفوق عليه في بعض القطات الهجومية ويمثل نقطة قوة ضمن صفوف النجم الساحلي.

يعتمد الفرنسي، هوبير فيلود، المدير الفني للنجم الساحلي، على لاعب الوسط المتألق أمين بن عمر، في القيادة الفنية لفريق التونسي داخل الملعب وخاصة في المباريات الصعبة.

ويملك بن عمر، إمكانيات فنية رائعة إلى جانب قوة التسديد، وهذا ما ظهر خلال الهدف الثاني الصاروخي خلال مباراة الذهاب.

غياب حسام عاشور، عن مباراة الذهاب منح بن عمر حرية شديدة في التقدم والتسديد، وهذا مايحاول البدري معالجته خاصة مع تكرار غياب عاشور بسب الإصابة في مباراة العودة.

لاعب المنتخب الغيني، والجناح السريع لفريق النجم الساحلي، يمتاز بالقوة البدنية والسرعة إضافة إلى اللمحات الفنية والقدرة على المراوغة.

ويشكل بانجورا مع حمدي النقاز، جبهة يمنى على أعلى مستوى، حيث نجحا في إغلاق الجبهة اليسرى للأهلي خلال مباراة الذهاب وصنعا فرصة الهدف الأول في مباراة أهلي طرابلس الذي سجله عمرو مرعي في دور الـ8.

هل يتعرض الأهلي والزمالك للظلم التحكيمي؟.. ميدو يجيب

ميدو يشيد بصفقة الزمالك: الأفضل في مصر رفقة لاعب الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل