المحتوى الرئيسى

أزمة فى «ورا الشمس» بعد انسحاب نيكول سابا

10/17 22:48

اعتذرت الفنانة نيكول سابا عن عدم المشاركة فى مسلسل «ورا الشمس»، الذى كان مقررًا البدء فى تصويره مطلع نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن خاضت سلسلة من الجلسات والتحضيرات مع فريق عمل المسلسل.

وأعلنت نيكول انسحابها من العمل رغم تعاقدها عليه منذ فترة، وحصولها على «عربون» تعاقد، وهو ما دفع الشركة المنتجة إلى مطالبتها برده، خاصة بعد أن وضعهم هذا الاعتذار المفاجئ فى مأزق البحث عن بديل لها، بالإضافة إلى الخسائر التى تعرضت لها الشركة بعد أن أطلقت حملة تسويقية على القنوات الفضائية للترويج للعمل.

ويحاول صناع مسلسل «ورا الشمس» إقناع نيكول سابا بالتراجع عن قرارها من خلال زيادة مساحة الدور والأجر، ومن المنتظر أن تحسم نيكول قرارها النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن التصوير تقرر انطلاقه الأسبوع المقبل.

وعلمت «الدستور»، أن السبب الرئيسى لتراجع نيكول عن العمل هو عدم اكتمال السيناريو الخاص بالمسلسل حتى الآن، كما أنها كانت ترغب فى أن يؤدى زوجها يوسف الخال دور البطولة أمامها قبل أن تستقر الجهة المنتجة، ومعها المخرج أحمد سمير، على إسناد الدور لأحمد صلاح حسنى، كبطل للعمل.

تلك الخطوة أغضبت نيكول ودفعتها إلى الدخول فى مفاوضات مع شركة «الصباح» للانضمام إلى فريق مسلسل «الهيبة» للنجم تيم الحسن، فى جزئه الثانى، لتكون بطلته، بعد انسحاب نادين نجيم من العمل، بسبب خلافها مع تيم الحسن، وزوجته الإعلامية وفاء الكيلانى.

ووافقت نيكول سابا على لعب دور البطولة فى المسلسل بعد سلسلة من الاتصالات بينها وبين الشركة المنتجة منذ فترة طويلة، أسفرت عن تعاقدها بالفعل على العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

واشترطت نيكول استحداث دور جديد لها بالعمل الذى سيجمع بينها وبين تيم الحسن لأول مرة، وتنتظر انتهاء تيم الحسن من تصوير مسلسله الجديد «عائلة الحاج نعمان»، لعقد جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل المقرر عرض الجزء الثانى منه خلال رمضان المقبل، تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوى

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكورنيش والممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة. وتتزين المدينة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح ...

انتهى حي الدقي من إخلاء العقار الصادر له قرار إزالة بـ 22 بشارع الأرناؤطي المتفرع من شارع سليمان جوهر. ونقل السكان جميع متعلقاتهم ومحتويات شققهم بالكامل، بعد شد العقار بالكامل بالصلبات الحديدية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل