المحتوى الرئيسى

جامعة المنصورة توقع اتفاقية مع "أميديست" لتأهيل الطلاب والخريجين

10/17 22:29

وقّع الدكتور أشرف عبدالباسط نائب رئيس جامعة المنصورة للتعليم والطلاب، اليوم، بروتوكول تعاون مع هيئة أمريكا والشرق الأوسط للخدمات التعليمية والتدريبية "أميديست – مصر" لتدشين برنامج طريقك لسوق العمل بجامعة المنصورة.

ويمثل هيئة الأميديست شاهيناز أحمد المدير العام، وعماد عبدالملك مدير برامج اللغة الإنجليزية والمشروعات، وبحضور كل من الدكتور أسامة أبو النصر مدير مكتب التوجيه المهني للتأهيل والتدريب بجامعة المنصورة، الدكتور محمود أبو المجد نائب مدير البنك.

ومن جانبها أشارت شاهيناز أحمد، إلى أن "برنامج طريقك الى سوق العمل" هو برنامج مؤهل للتوظيف مقدم من جمعية التطوير والتنمية وتنفذه هيئة أميديست مصر بالتعاون مع جامعة المنصورة ويستهدف البرنامج الخريجين وطلبة السنة النهائية بجميع الكليات، يدرس الطالب 130 ساعة تدريبية على مهارات اللغة الإنجليزية للعمل ومهارات الإدارة الأساسية ومهارات المقابلة الشخصية، بالإضافة إلى كورس لاحق منخصص في وظيفة ترغب الحصول لمدة تصل إلى 45 ساعة.

كما أكد الدكتور أسامة أبو النصر، أن الاتفاقية تأتي في إطار توجه جامعة المنصورة في تنمية مهارات طلابها والخريجين لتناسب متطلبات سوق العمل من خلال التعاون المثمر مع الهيئات المحلية والدولية تتضمن الاتفاقية التدريب على برامج اللغة الإنجليزية في مجال ادارة الأعمال وبرامج تطوير المهارات الشخصية للطالب والخريج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل