المحتوى الرئيسى

رئيس تحرير وقيادات 'الجمهورية' يوقعون على 'عشان تبنيها'.. صور

10/17 20:26

وقع عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية اليوم، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات 2018.

جاء ذلك خلال زيارة مؤسسى الحملة لجريدة الجمهورية لجمع التوقيعات على الاستمارة، وقامت قيادات المؤسسة وكبار الصحفيين وعدد كبير من الموظفين بالتوقيع على الاستمارة وأعلنوا تأييدهم الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسى لتوليه فترة رئاسية ثانية لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها.

وقال عبد الرازق توفيق، إن مصر تتعرض لمؤامرة شيطانية خبيثة كبيرة من أعدائها الداخليين والخارجيين من الإخوان وقطر الذين أرادوا إسقاط الدولة المصرية، ونجحت الدولة تحت قيادة الرئيس السيسى فى صد وإسقاط تلك المخططات ولذلك يجب أن نقف جميعا وراء الرئيس وندعمه لتثبيت ركائز الدولة، مؤكدا أن حملة "عشان تبينها" رفعت شعارات بناءة وتسعى جميعها لنهضة البلاد مثل "علشان لازم تطهرها من الإرهاب، علشان نحافظ على ريادتها، وعلشان نكمل مشروعاتنا، وعلشان نعلم أولادنا، وعلشان نقضي على الفساد".

وتمكنت الحملة منذ انطلاقها من جمع آلاف التوقيعات، وأكد المؤسسون أنهم مستمرون لاستهداف كل المناطق على مستوى محافظات الجمهورية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل