المحتوى الرئيسى

رينار يبعد الناصيري عن موقعة الحسم المونديالية

10/17 20:13

علمت "بوابة العين" من مصادر مقربة من الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن يوسف الناصيري، مهاجم مالاجا الإسباني لن يكون متواجدا مع منتخب أسود الأطلس خلال المواجهة الحاسمة أمام ساحل العاج، في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها يوم 11 نوفمبر بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان. 

ويأتي هذا الإبعاد بفرمان من الفرنسي هيرفي رينار، مدرب المنتخب المغربي، بسبب واقعة اعتداءه على مواطنه سفيان كيين، نجم كييفو فيرونا الإيطالي المعار لنادي ساليرنيتانا الإيطالي، خلال المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الأوليمبي المغربي بنظيره الإيطالي.

وسبق لهذا الأخير أن مثل منتخب المغرب في 11 مناسبة سجل خلالها هدفا وحيدا، وبالتحديد خلال المواجهة أمام توجو، لحساب أمم أفريقيا الجابون 2017.

ويعرف عن رينار عدم تسامحه مع حالات عدم الالتزام حيث سبق له أن أبعد حكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي، بسبب إدعاءه الإصابة قبل المباراة الأولى أمام ساحل العاج، كما لم يعول على سفيان بوفال، جناح ساوثهامبتون الإنجليزي خلال المواجهة الأخيرة أمام الجابون، على خلفية مخالفته تعليماته في التدريبات.

ويتصدر منتخب مغرب مجموعته بـ9 نقاط من انتصارين و3 تعادلات، ويحتاج للتعادل أمام ساحل العاج من أجل التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد نسخ 1970 و1986 في المكسيك، و1994 في الولايات المتحدة الأمريكية، و1998 في فرنسا.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل