المحتوى الرئيسى

منطقتي | إزالة 40 كشك مخالف في وسط البلد.. وتشكيل لجنة دائمة لإدارة منظومة الأكشاك الجديدة

10/17 19:42

تمكنت الأجهزة التنفيذية بأحياء محافظة القاهرة من إزالة 119 كشك مخالف، وذلك بعد تأكيد محافظ القاهرة على ضرورة التزام رؤساء الأحياء برفع كافة الأكشاك المقامة بدون تراخيص، وتحرير محاضر إشغال وتعدي على أملاك الدولة لأصحابها، وتتزامن هذه الحملة مع إعلان المحافظة قبل أيام قليلة عن إنشاء منظومة جديدة لإدارة الأكشاك.

حملة إزالة الأكشاك المخالفة في وسط البلد، تتزامن مع إطلاق منظومة جديدة لإدارة الأكشاك

أسفرت الحملة عن إزالة 40 كشك في أحياء وسط البلد، من بينهم 21 كشك بحي الأزبكية، و13 بحي عابدين، و5 أكشاك بحي بولاق، فيما كان نصيب حي غرب إزالة كشكًا واحدًا.

وفي نفس السياق، أصدر محافظ القاهرة اليوم قرارًا بتشكيل لجنة دائمة لإدارة منظومة الأكشاك بالمحافظة، تكون مهمتها الموافقة على الترخيص أو تجديده، ثم ترسل الموافقة للحي لإصدار الترخيص، كما تختص اللجنة بعمل قاعدة بيانات تفصيلية للأكشاك بالقاهرة، ووضع تصور أمثل لنموذج الأكشاك، تمهيدًا لتعميمه على مستوى العاصمة.

“منطقتى” هى جريدة غير دورية تغطى أحياء وسط البلد والزمالك.

تخدم الجريدة المجتمعات المحلية بشكل غير مسبوق فى مصر، إذ توفر تغطية متعمقة، ومعلومات مفيدة، ومحتوى ترفيهى، وشكل مبتكر بصريا.

“منطقتى” جريدة/مجلة مجانية، تتمتع بنظام توزيع خاص (من الباب للباب للسكان، والمحلات والشركات والبنوك، وعلى “ستاندات” فى أكثر من 40 موقع).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل