المحتوى الرئيسى

بالصور.. اختيار 5 متسابقات للمرحلة الثانية من «ملكة جمال المحجبات»

10/17 19:40

اختارت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال المحجبات بموسمها الثالث، 5 فتيات من أصل 51 فتاة بالمرحلة الأولى للمسابقة والتي أجريت بمحافظة الإسكندرية.

وتهدف المسابقة لوضع الفتاة المحجبة فى دائرة الضوء وإثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والفوز.

من جانبها قالت آية محمود صاحبة فكرة مسابقة ملكة الحجاب، إنه تقدم من محافظة الإسكندرية 51 فتاة، استطاعت 5 فتيات منهن فقط إقناع لجنة التحكيم بقدراتهن وثقافتهن، مشيرة إلى أن المرحلة الثانية ستنطلق من مدينة المنصورة، وهي المحافظة التي فازت منها ملكة الحجاب للموسم الثاني "سارة حورية".

وأضاف آية، فى تصريحات صحفية، أن المرحلة الثالثة ستكون بمحافظة الإسماعيلية، وسيأتي بعدها نقل جميع المرشحات للقاهرة للخضوع لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات فى مجال الموضة والأزياء، التغذية، التجميل، الإتيكيت، وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال الحجاب 2017.

من جانبها قالت غادة حمدان عضو لجنة التحكيم: نحاول من خلال هذه المسابقة نشر ثقافة العناية بالبشرة والجسم من خلال منتج مصري مصنوع من أجود المكونات الطبيعية، التي تمنح الفتاة أسرار الجمال السبعة التي اختصت بها ملوك وأميرات الفراعنة والتي تعتمد فى المقام الأول على عسل النحل الطبيعي وزيت الزيتون والجوجوبا بالإضافة إلى أفضل العطور الطبيعية.

الجدير بالذكر، أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة "آية محمود"، والمذيعة "مروة سلام"، والدكتور "محمود العفيفى" أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور "أحمد أبوستيت" طبيب الأسنان، والمذيع "ممدوح الشناوي" والمذيعة "مي القاضي" ومصممة ملابس المحجبات "هبة قنصوة" و"غادة حمدان" مدير تسويق seven secret للعناية بالبشرة والجسم.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكورنيش والممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة. وتتزين المدينة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح ...

انتهى حي الدقي من إخلاء العقار الصادر له قرار إزالة بـ 22 بشارع الأرناؤطي المتفرع من شارع سليمان جوهر. ونقل السكان جميع متعلقاتهم ومحتويات شققهم بالكامل، بعد شد العقار بالكامل بالصلبات الحديدية ...

نشر القس بولس حليم، المتحدث الرسمى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مجموعة من صور جنازة الأم مريم، رئيسة دير السيدة العذراء بحارة زويلة. وجاء فى الصور الجديدة مدى التأثر والحزن على وجه الشمامسة والأقباط ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل