المحتوى الرئيسى

عاجل| "أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية ويضبط إرهابيين في "خلية أوسيم"

10/17 17:27

داهمت قوات أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني، وقطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، 6 بؤر إجرامية وفحصت القوات 8 شقق في منطقة "أوسيم والبراجيل وبولاق الدكررو".

وتمكنت القوات من ضبط إرهابيين جدد في خلية "أوسيم" ليرتفع عدد المتهمين المقبوض عليهم إلى 8.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين خططوا لتنفيذ مخطط إرهابي ضخم خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع اقتراب انتخابات الرئاسة، وافتتاح العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهمين على اتصال بقيادات الإخوان الهاربين في الخارج، وأنهم اتفقوا معهم على استقطاب عدد من الأشخاص وتدريبهم على حمل الأسلحة النارية للقيام بأعمال شغب وعنف والتخطيط لسلسلة اغتيالات لعدد من الضباط والقضاة.

وأكدت التحريات والتحقيقات أن القوات عثرت بحيازة المتهمين على كمية من الأوراق تتضمن خطة لإثارة الشغب في منطقة الجيزة، عن طريق كتابة عبارات مسيئة على الجدران، والتحريض عن طريق وسائل السوشيال ميديا وقنوات الإخوان الإرهابية بعمل مظاهرات وتخريب للمنشآت الحيوية، بالتزامن مع اقتراب انتخابات الرئاسة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل