المحتوى الرئيسى

استمرار غلق المدارس فى أيرلندا بسبب العاصفة «أوفيليا»

10/17 17:20

استمر، اليوم الثلاثاء، إغلاق المدارس فى أنحاء أيرلندا، لليوم الثاني، وذلك بعد أن جلبت العاصفة «أوفيليا» رياحا قوية، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

وما زال هناك أكثر من 200 ألف شخص دون كهرباء، بعد أن تسببت العاصفة فى انقطاع التيار الكهربائي عن 360 ألف منزل، أمس الإثنين، حسب ما قالته وسائل الإعلام المحلية وشبكات «إي إس بي» لإمداد الكهرباء.

واجتاحت العاصفة أيرلندا وانتقلت إلى غرب أسكتلندا وشمال ويلز ومناطق فى شمال إنجلترا، الليلة الماضية، إلا أن المكتب الوطني للأرصاد الجوية أصدر تحذيرا من وصول عاصفة بحرية اليوم الثلاثاء.

وتوفيت امرأة فى العقد الخامس من عمرها فى جنوب شرق أيرلندا، عندما سقطت شجرة على سيارتها بالقرب من قرية اجليش فى ووترفورد، كما توفي رجل فى حادث مماثل فى وقت لاحق، أمس الإثنين، بمنطقة دوندالك.

وأسفرت العاصفة عن سقوط ضحية أخرى بصورة غير مباشرة، عندما توفي رجل فى العقد الثالث من عمره، متأثرا بجراحه التي أصيب بها أثناء رفعه شجرة كانت قد سقطت فى مقاطعة تيبيراري، أمس الإثنين.

من ناحية أخرى، ذكر مكتب الأرصاد الجوية البريطاني، أن قوة العاصفة بدأت تضعف مع تحركها تجاه الدول الاسكندنافية، إلا أنه حذر من أنه ما زال من المتوقع هبوب رياح قوية اليوم.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكورنيش والممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة. وتتزين المدينة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح ...

انتهى حي الدقي من إخلاء العقار الصادر له قرار إزالة بـ 22 بشارع الأرناؤطي المتفرع من شارع سليمان جوهر. ونقل السكان جميع متعلقاتهم ومحتويات شققهم بالكامل، بعد شد العقار بالكامل بالصلبات الحديدية ...

نشر القس بولس حليم، المتحدث الرسمى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مجموعة من صور جنازة الأم مريم، رئيسة دير السيدة العذراء بحارة زويلة. وجاء فى الصور الجديدة مدى التأثر والحزن على وجه الشمامسة والأقباط ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل