المحتوى الرئيسى

طب أسنان جامعة قناة السويس تحصل على اعتماد وجودة التعليم

10/17 17:18

أعلن الدكتور، ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، أن مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، قد وافق على اعتماد كلية طب الأسنان بجامعة قناة السويس.

وقدم الدكتور غراب التهنئة للدكتور عبادى القاضى عميد الكلية وفريق الجودة بالجامعة وجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب على اعتماد الكلية، التي تعد خطوة هامة نحو تقدمها وتميزها محليا ودوليا.

وقال إن اعتماد الكلية جاء نتيجة الخطط التى إعدت طوال الأعوام السابقة لتطويرها من مختلف النواحي الإدارية والفنية، وتحديث العملية التعليمية والمعامل والتدريب العملي لطلاب الكلية.

من جانبه، أعرب الدكتور عبادى القاضى عميد كلية طب الاسنان عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير والذى يحسب لجهد قيادات الجامعة برئاسة الدكتور ممدوح غراب وجميع العاملين بالجامعة وليس الكلية فحسب وإنما لكل من ينتسب لجامعة قناة السويس وطالب العاملين بالكلية ضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز الكبير.

يذكر أن باعتماد كلية طب الاسنان ياتى بعد اعتماد كلية التمريض بأشهر قليلة وتعد الكلية السادسة التى تحصل على الاعتماد من بين كليات الجامعة والتى تسعى بقيادة الدكتور ممدوح غراب الى التميز والتطوير.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكورنيش والممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة. وتتزين المدينة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح ...

انتهى حي الدقي من إخلاء العقار الصادر له قرار إزالة بـ 22 بشارع الأرناؤطي المتفرع من شارع سليمان جوهر. ونقل السكان جميع متعلقاتهم ومحتويات شققهم بالكامل، بعد شد العقار بالكامل بالصلبات الحديدية ...

نشر القس بولس حليم، المتحدث الرسمى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، مجموعة من صور جنازة الأم مريم، رئيسة دير السيدة العذراء بحارة زويلة. وجاء فى الصور الجديدة مدى التأثر والحزن على وجه الشمامسة والأقباط ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل