المحتوى الرئيسى

حبس عصابة السطو المسلح على محاسب يحمل «ملايين شركته» فى النزهة

10/17 16:49

قررت نيابة النزهة، برئاسة شريف معتز، حبس تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، لاتهامهم بالسطو المسلح على سيارة محاسب، والاستيلاء منه على مبلغ 3 ملايين جنيه، خاصة بالشركة محل عمله.

وكان قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بواقعة سرقة بالإكراه وإطلاق أعيرة نارية فى شارع جوزيف تيتو، دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص؛ تم التقابل مع "ديفيد. ا"، 35 سنة، محاسب بشركة لمستحضرات التجميل "مصابًا برش خرطوش فى الوجه".

وباستجوابه؛ أكد أنه عقب استلامه لحقيبة بداخلها مبالغ مالية عبارة عن "1.728.000 جنيه مصري، 17 ألف دولار أمريكى، 1500 درهم، 3200 يورو، 4060 جنيها إسترلينيا" الخاصة بالشركة عمله، وكان فى طريقه لإيداعهم ببنوك مختلفة، وأثناء سيره بالسيارة قيادته بمكان الواقعة؛ اعترضت طريقه سيارة، وترجل منها 4 أشخاص -أدلى بأوصافهم التقريبية- أطلق أحدهم عيار خرطوش من سلاح ناري كان بحوزته تجاهه، محدثا إصابته المشار إليها، واستولوا على الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي وفروا هاربين.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 17594 لسنة 2017م جنح القسم.

ودلت التحريات على أن مرتكبي الحادث كانوا يستقلون سيارة، وبالكشف عن بيانات مالكها؛ تبين أنها مقيدة باسم "وسام. م"، وحيازة "صابر. ي" 27 سنة، عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم؛ أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وعثر بداخلها على سلاح نارى فرد خرطوش عيار 12مم وطلقتين من ذات العيار.

وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من "عبدالمحسن. ز"، 26 سنة، سائق بذات الشركة عمل المجني عليه، وبالاشتراك مع كل من "محم.د ص"، 17 سنة، عاطل، و"صبري. ج"، 33 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، و"حسام. ج"، 27 سنة، عاطل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمون؛ أسفرت عن ضبطهم.

وبمواجهتهم بأقوال المتهم الأول؛ أيدوها، واعترف المتهم "عبدالمحسن. ز"، بأنه نظرًا لعمله بذات الشركة مع المجني عليه، ولمروره بضائقة مالية، ولعلمه باستلام المجني عليه لمبالغ مالية كبيرة من الشركة لإيداعها بالبنوك المختلفة وخط سيره؛ اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة ما بحوزته من مبالغ مالية.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، والكورنيش والممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة. وتتزين المدينة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح ...

انتهى حي الدقي من إخلاء العقار الصادر له قرار إزالة بـ 22 بشارع الأرناؤطي المتفرع من شارع سليمان جوهر. ونقل السكان جميع متعلقاتهم ومحتويات شققهم بالكامل، بعد شد العقار بالكامل بالصلبات الحديدية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل