المحتوى الرئيسى

القبض على صاحب صفحة "مزاج الخير" لتجارة "الحشيش"

10/17 15:30

تمكن ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بإشراف اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الحراسات والتأمين، من ضبط شاب داخل أحد الفنادق بمنطقة الدقي، أسس صفحة على "فيس بوك" لترويج "الحشيش"، بعنوان "بحب الحشيش- مزاج الخير"، وضبط بحيازته 260 جراما.

وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط  قسم مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، مفادها إنشاء أحد الأشخاص صفحة على "فيس بوك" يعلن فيها عن ترويجه لمخدر "الحشيش"، ولاقت الصفحة رواجا سريعا وذاع صيتها بين الشباب والسائحين خاصة العرب من متعاطي المواد المخدرة.

ودفع المقدم وليد بدر، رئيس مباحث آداب السياحة، أحد ضباط مباحث الآداب مستترا في شخص ثري عربي يرغب في شراء كمية من مخدر "الحشيش" من القائم على إدارة ذلك الموقع، وذلك بعد تمكنه من الدخول باسم مستعار على ذلك الموقع، حيث أمكن تحديد شخص القائم على الصفحة واستدراجه لأحد الفنادق بمنطقة الدقي، وإجراء عملية بيع وشراء للمواد المخدرة التي بحيازته.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط "نبيل.ح.م" 26 عاما، عاطل، وبحيازته 260 جراما ومبلغ مالي قدره 1350 جنيها. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وأن المبلغ المضبوط من حصيلة الاتجار في المواد المخدر، واعترف بإنشاء صفحة على مواقع الإنترنت يعلن فيها عن تجارته لانتشارها السريع بين أوساط المتعاطين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل