المحتوى الرئيسى

منتخب مصر لـ في الجول: رد الفيفا يحسم مصير مواجهة الإمارات

10/17 15:14

ينتظر إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خطابه بشأن الاستفسار عن اعتماد مواجهة الإمارات وديا ضمن الأجندة الدولية.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن موافقته على عرض الإمارات لمواجهة منتخبها وديا يوم 9 نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهة غانا يوم 12 من نفس الشهر في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم. ( اقرأ التفاصيل )

خبر في الجول - اتحاد الكرة يستقر على المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أمم إفريقيا للمحليين حوار في الجول – علاء عبد العال يتحدث عن سبب انتفاضة الداخلية.. وماذا ينقص المنتخب ملف – مؤتمر مرتضى عن أزمة الزمالك.. شرط لاستكمال الدوري وهجوم على الحكام والمنتخب حكاية بولندا.. لماذا يجب أن يخشى منتخب مصر "النسور التي عادت للتحليق"

وقال لهيطة لـFilGoal.com: "أرسلنا خطابا إلى الفيفا من أجل اعتماد مواجهة الإمارات وديا ضمن الأجندة الدولية، وننتظر الرد في أقرب وقت".

وتابع "رد الفيفا هو ما سيحسم مصير المباراة وموقفنا النهائي".

وأكمل "لا أستطيع أن أجزم بقرارنا النهائي قبل التعرف على موقف الاتحاد الدولي بشأن المباراة".

وتنص لوائح الفيفا في حال خوض أي منتخب مباراتين في قارتين مختلفتين خلال نفس فترة الأجندة الدولية، ألا يكون الفارق الزمني في السفر بين البلدين أكثر من 5 ساعات.

ومن المقرر أن يطير منتخب مصر من الإمارات إلى غانا مباشرة، ومن هنا تأتي الأزمة حيث أن رحلة الطيران بين البلدين تستغرق 8 ساعات.

الإمارات تؤكد قرب استضافة السوبر المصري في يناير المقبل

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل